جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادية الجندي: والدي علمني التدين

الثلاثاء 29 نوفمبر 2011 | 11:34 صباحاً
437
نادية الجندي: والدي علمني التدين

كشفت الفنانة المصرية نادية الجندي أنها نشأت في أسرة محافظة، وأن والدها كان رجلا متدينا، وأنها أخذت عنه تلك الصفة نافية أن يكون هناك تعارض بين تدينها وعملها في الفن، رافضة الآراء التي تعتبر العمل بالفن حراما.

نادية الجندي التي كانت الشقيقة الوحيدة لثلاثة صبية، أكدت أنها كانت "دلوعة أبيها" ما جعلها تتعلق به كثيرا، وتعتبره مثلها الأعلى، فيما قالت إنها تعلمت من أمها حب الرياضة، وهو ما ساعدها في عملها بعد ذلك.

الفنانة المصرية أضافت –خلال استضافتها في برنامج "هذا أنا" الذي يعرض على قناة إم بي سي- إن زواجها من الفنان الراحل عماد حمدي كان سببا في تأخر نجوميتها؛ بسبب اعتراضه على عملها بالفن ومنعها من الاستمرار فيه.

وعلى الرغم من أنها رأت فيه صورة والدها الذي تعتبره مثلها الأعلى منذ طفولتها، إلا أن اعتراض عماد حمدي على فنها كان بداية المشكلات بينهما والتي أدت في النهاية إلى الانفصال، وذلك على حد قولها.

وعلى النقيض كانت –والكلام لنادية الجندي- فترة زواجها من المنتج محمد مختار من أحلى الفترات في حياتها لأنهما كانا متفاهمين في العمل والبيت، وعن سبب طلاقهما قالت إنها اعترضت على تحول مختار لمجال التمثيل لأنه كان منتجًا ناجحا، وأن أعداءها استغلوا ذلك ففرقوا بينهما.

نادية رفضت اتهامها بأنها استخدمت جسدها في الأفلام، مؤكدة أنها موهوبة منذ صغرها، وأن كل أفلامها هادفة، وقالت إنها قامت بتمثيل مشاهد صعبة بدون دوبلير، مما عرضها للإصابة كما حدث في فيلم "اغتيال".

أما لقب "نجمة الجماهير" الذي أطلق على نادية الجندي، فأكدت أنها لم تفقده بعد، بدليل النجاح الكبير الذي حققته أعمالها التليفزيونية والجوائز الكثيرة التي حصلت عليها، مبدية اعتراضها على حال السينما المصرية في الوقت الراهن مقارنة بفترة عملها هي في السينما.