جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عماد متعب: زواجي من يارا سيجعلني أكثر تركيزا

الثلاثاء 29 نوفمبر 2011 | 02:56 مساءً
531
عماد متعب: زواجي من يارا سيجعلني أكثر تركيزا

عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منزعج جدا هذه الأيام من الأخبار التي تتناول تفاصيل حفل زفافه المقرر إقامته الجمعة المقبل 2 ديسمبر 2011، خاصة بعد أن تردد أنه اشترى فستان زفاف لزوجته يارا نعوم قيمته 30 ألفا دولارا ومرصعا بالألماظ.

متعب نفى -في تصريح لقناة الأهلي- أن يصل سعر الفستان إلى هذا الحد، وأكد أن من يتحدث في ذلك الشأن مريض إعلاميا، وأبدى اندهاشه من اهتمام البرامج السياسية بفستان زوجته، في وقت مليء بالأحداث المهمة، متهما بعض تلك البرامج بمحاولة تناول حياته الشخصية بشكل ساخر.

مهاجم نادي الأهلي حذر من أن يحضر هؤلاء حفل زفافه، بالإضافة إلى أشخاص آخرين لم يعلن عنهم وقال: "أتمنى ألا أرى يحضر حفل الزفاف أي شخص غير مدعو وذلك منعا للإحراج".

أما ترتيبات الزفاف فقال عنها –في حوار لجريدة أخبار الرياضة-: "الفرح سيكون عاديا جدا في فندق "حبايبي" وسيحضر فيه كل أصدقائي من الرياضيين والشخصيات العامة والفنانين، وهو ليس كما يشاع أنه سيكون أسطوريا، وأنا منزعج من الكلام الكثير حول هذا الموضوع".

التكلفة لن تكون خيالية طبقا لتأكيدات متعب، وقال عنها: "أنا لن أخرج عن المألوف، ولكن في النهاية أنا لاعب كرة لي مكانتي، كما أن زوجتي من نجمات المجتمع، ومن الطبيعي جدا أن يكون حفل الزفاف بنفس القدر تتمتع به لدى الناس".

مهاجم نادي الأهلي أعرب عن سعادته الشديدة بزفافه، وقال: "اشعر بارتياح وسعادة كبيرة خاصة أن هذه الخطوة مهمة في مسيرة كل إنسان بشكل عام، وبالطبع ستكون خطوة مهمة لكي أكون أكثر تركيزا لأخرج كل ما لدي، وستمنحني هذه الخطوة مزيدا من الدوافع للتألق في الفترة القادمة، وبالطبع لن يؤثر الزواج بالسلب على عطائي مع الفريق".