جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سجن طبيب مايكل جاكسون 4 سنوات

الاربعاء 30 نوفمبر 2011 | 11:09 صباحاً
570
سجن طبيب مايكل جاكسون 4 سنوات

بعد مرور عامين على وفاته، أخيراً أُسدل الستار على قضية وفاة ملك البوب الأمريكي مايكل جاكسون، والتي أُتهم فيها طبيبه الخاص كونراد موراي بقتله عن طريق جرعه زائدة من عقار بروبوفول، وأيضاً قيامه بإجراء عملية التنفس الصناعي لجاكسون بطريقة خاطئة.

محكمة لوس أنجلوس الأمريكية أصدرت أمس الثلاثاء، حكماً بالسجن 4 سنوات بحق الطبيب كونراد موراي، بعد أن أدانته لجنة محلفين بمحكمة لوس أنجلوس في أوائل نوفمبر الجاري بتهمة القتل غير العمد لملك البوب، و هي العقوبة القصوى للتهمة الموجهة ضد موراي.

مايكل باستور وهو قاضي في محكمة لوس أنجلوس العليا قال-في تصريحات لموقع "إي أون لاين"-"موراي ليس لديه أي شعور بالندم وأي شعور بارتكاب خطأ"، وأضاف "يوجد من يعتقد أن الطبيب موراي غير عاقل، وآخرون يعتقدون أنه الشيطان، وهو لا هذا ولا ذلك، إنه إنسان".

كان مايكل جاكسون قد توفي 25 يونيو 2009، عن عمر تجاوز 50 عاماً، وقد تصدر خبر وفاته صفحات الجرائد والمجلات وكذلك الفضائيات و مواقع الانترنت، حتى أن مؤسسة (the Global Language Monitor )  و هي المسئولة عن الإحصائيات الإلكترونية أعلنت أن مايكل جاكسون قفز من المرتبة التاسعة في نسبة البحث، إلى المرتبة الأولى و ذلك بعد 27 ساعة فقط على إعلان وفاته.