جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حقيقة علاقة جون سينا باللبنانية ريما فقيه

الاربعاء 30 نوفمبر 2011 | 02:05 مساءً
388
حقيقة علاقة جون سينا باللبنانية ريما فقيه

تواجه ملكة جمال أمريكا 2010 ريما فقيه، حملات صحفية شرسة بعد انتشار صوراً لها على المواقع الإلكترونية برفقة المصارع الأمريكي جون سينا، متهمين إياها بمحاولة استغلال شعبية سينا الجارفة لتحسين صورتها، بعد اتهامها بأنها "ملكة جمال الإرهاب"، علي خلفية انتشار صوراً لها وهي تؤدي رقصات إثارة في أحد الملاهي الليلية، وهو ما يُهددها بفقدان لقبها كملكة جمال أمريكا.

تُحاول صاحبة الأصول اللبنانية تحسين صورتها باستغلال شعبية سينا الجارفة من خلال هذا الارتباط المعنوي على أمل أن تتحول الأنظار عن أصولها وبعض الأفعال المشينة التي صدرت عنها، وذلك بعد انتشار صور لها مع نجم"WWE"  جون سينا.

كانت قد ظهرت في الفترة الأخيرة عدة صور لريما مع جون سينا عقب مشاركتها في برنامج "Tough Enough"، المهتم بتدريب بعض المصارعين والمصارعات المستجدين بمشاركة نخبة من أفضل المصارعين في العالم، وذلك بالرغم من أن سينا لم يكن من المصارعين المشاركين في البرنامج.

يُذكر أن ريما فقيه أول أمريكية من أصول عربية تفوز بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، قد أكدت من قبل علي وجود مفاوضات مع منظمة المصارعة العالمية WWE""، من أجل المشاركة في عروض المصارعة خلال الفترة القادمة.