جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فله الجزائرية تسعى للحصول على الجنسية الفرنسية

الثلاثاء 13 ديسمبر 2011 | 05:01 مساءً
565
فله الجزائرية تسعى للحصول على الجنسية الفرنسية

أكدت الفنانة الجزائرية فله على أنها لن تدخل مصر مجدداً، معلنة عن أنها ستسعى للحصول على الجنسية الفرنسية، لأن جواز السفر الأجنبي سيحفظ لها كرامتها، خاصة بعد الموقف الذي تعرضت له مؤخراً في مصر، حيث تم منعها من الدخول وتم ترحيلها من المطار    عائده إلى وطنها، بسبب قضية قديمه لها مضى عليها 15 عاماً.

فله قالت-في تصريحات لإذاعة "بارإف إم" الفرنسية- إنها تفكر في السير على خطى نجوم الراى الجزائريين الذين نجحوا في تحقيق العالمية انطلاقاً من فرنسا، وقررت نقل عملها  الفني إلى باريس، بعد الاتفاق مع شركة إنتاج فرنسية ضخمة، لإنتاج ألبومها الجديد الذي  ستقوم بتسجيله خلال الأسابيع القادمة.

الفنانة الجزائرية بررت رغبتها في الحصول على جواز سفر فرنسي، بأنه سيكون وسيلة تسمح لها بزيارة بعض الدول العربية، كما إنها ستنال معاملة حسنة مثلما يحدث مع المسافرين الأجانب في مطار القاهرة.

يُذكر أن فله صرحت بعد وصولها الجزائر عقب ترحيلها من مصر عن إنها ستدخل القاهرة،   ولو على جثتها حتى تثبت للعالم براءتها من تهمتها في قضية الدعارة التي شددت على أنها ملفقة لها، واعتبرت أن ما حدث معها في مطار القاهرة من مضايقات أمنية لا يعكس حقيقة الشعب المصري، وأرجعت ما حدث لـ"أطراف" لا ترغب في أن تنجح ثورة 25 يناير .