جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

باريس جاكسون: كنت اعتقد أن والدي "غبياً"!

الاحد 18 ديسمبر 2011 | 05:21 مساءً
479
باريس جاكسون: كنت اعتقد أن والدي "غبياً"!

في مفاجأة مثيرة، صرحت ابنة ملك البوب الأمريكي الراحل مايكل جاكسون بأنها لم تكن تدرك حجم الشهرة التي كان يتمتع بها والدها إلا بعد وفاته، حيث كانت تعتقد أن حياة والدها وشهرته تشبه حياة أي شخص آخر، وذلك قبل إدراكها مدى الصخب الذي يميز حياة ملك البوب.

باريس جاكسون البالغة من العمر 13 عاماً اعترفت بأنها كانت تعتقد أن ملك البوب "غبياً" عندما كان يغطي وجهها وأخواتها بأقنعة، ولكنها غيرت رأيها بعد ذلك، وعبرت عن ذلك بقولها:" بسبب الأقنعة لم يتعرف أحد إلى هويتي عندما ذهبت إلى المدرسة، وبذلك شعرت أن  لدي فرصة في التمتع بحياة طبيعية كأي شخص، واقتنعت أنها وسيلة من والدنا لحمايتنا".

الابنة الثانية لمايكل جاكسون التي من المقرر أن تشارك في فيلم بعنوان" Lundon’s Bridge and the Three Keys"  وهو العمل المستوحي من رواية لدينيس كريستين، والمتوقع عرضه في العام 2013، قالت إنها اكتشفت حبها للتمثيل عندما كانت في سن صغيرة عند مشاهدتها فيلم والدها "" Moonwalker.

المغنية الأمريكية جانيت جاكسون أعربت عن خوفها من دخول ابنة شقيقها باريس عالم الفن والشهرة وهي في سن صغيرة، وقالت-في تصريحاتها لموقع"- Access Hollywoodأشعر بالقلق بعض الشيء على باريس، فهي مازالت صغيرة، ولأني اتجهت إلى مجال الفن في   ذلك العمر، أعرف عواقب الأمر، فالإنسان يتخلى عن طفولته عندما يقرر الاتجاه إلى عالم الأضواء".

شقية ملك البوب الصغرى والتي تعد من أكبر مطربين البوب حالياً أضافت :" نصحت باريس بالانتظار قليلاً حتى تصبح فتاة راشدة، فالطفولة مرحلة لا يمكن تعويضها، وأمامها العمر لتصبح ممثلة مشهورة".

وحول الحكم بإدانة الطبيب كونراد موراي بالقتل غير العمد لمايكل جاكسون، علقت باريس-في حوارها مع الإعلاميَّة إلين دي جينيريس على الحكم قائلة:-"العلاقة بين دكتور موراي ووالدي كانت جيده، فقد كان يفعل كل جهده لعلاج والدي، وإبقائه في وضع صحي جيد".