جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هشام سليم: حسن حمدي وجوزيه دمروا النادي الأهلي

الاحد 18 ديسمبر 2011 | 04:29 مساءً
443
هشام سليم: حسن حمدي وجوزيه دمروا النادي الأهلي

انتقد الفنان المصري هشام سليم نجل صالح سليم رئيس نادي الأهلي السابق، تصريحات بعض المسئولين بالنادي الأهلي حول وجود أزمة مالية داخل القلعة الحمراء، مؤكداً في الوقت ذاته على وجود الكثير من السلبيات بمجلس إدارة النادي الحالي برئاسة حسن حمدي.

الفنان المصري قال:"أبويا أخبرني قبل وفاته بأيام أن خزينة الأهلي بها 40 مليون جنيه،  ولكن بعد وفاته بأشهر فوجئت بوجود أزمة مالية في النادي، وأن اللاعبين لم يحصلوا على مستحقاتهم".

هشام أوضح أن مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي قد طلب مسبقاً من والده الراحل شراء أربعة لاعبين محترفين لتدعيم صفوف الفريق، وكان رد والده وقتها أن النادي يعتمد بشكل أساسي على ناشئيه في مختلف المراحل السنية، وأن التعاقدات ستكون في أضيق الحدود، لأن الأهلي دائمًا يتباهى بلاعبيه الناشئين.

نجل صالح سليم أضاف -خلال مداخلته مع برنامج "هنا القاهرة" على قناة مودرن سبورت-أنه في الوقت الذي حقق فيه الأهلي انجازات كثيرة في السنوات الأخيرة، فإنه أنفق أموالاً طائلة وخسر صفقات عديدة، كما أن الوضع المالي والإداري في القلعة الحمراء بات سيء للغاية، حتى العمال البسطاء أصبحوا يترحمون على أيام والده الذي كان يدفع مرتباتهم قبل اللاعبين.

الفنان المصري كشف- في نهاية حديثه- عن مأساته بعدم دخول النادي الأهلي منذ وفاة والده لأنه غير عضو، و حكي أن والده قد أخذه من يده إلي محرم الراغب مدير عام النادي وقتها، وطلب التعرف على المبالغ المالية المطلوبة حتى يصبح عضوًا وشقيقه خالد سليم، ولكن حتى الآن لم يحصل نجل صالح سليم على العضوية.