جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماجدة الرومي: يسرا كانت بديلتي في "إسكندرية كمان وكمان"

الاثنين 19 ديسمبر 2011 | 04:15 مساءً
696
ماجدة الرومي: يسرا كانت بديلتي في "إسكندرية كمان وكمان"

أكدت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي أن السينما ستظل بالنسبة إليها العالم السحري الذي تتمنى العودة إليه مجدداً، إلا أنه بعد رحيل المخرج المصري يوسف شاهين لم يُعرض عليها عملاً يجذبها حتى تتحمس له.

الرومي أشارت إلى أن الأعمال السينمائية أصبحت تجارية رخيصة لا تهدف إلى شيء، لافتة إلى أنها كانت مرشحة للقيام ببطولة فيلم "إسكندرية كمان وكمان"، إلا أن الظروف جعلتها تعتذر وذهب الدور ليسرا.

المطربة اللبنانية قالت إن الشعب المصري أثبت قوته بعد أحداث ثورة 25 يناير، وإن المصريين وخاصة الشباب أثبتوا أنهم شعب لا يقهر، وإن لهم الحق في حياة كريمة بعد معاناة طويلة مع حكام لا يعرفون إلا الظلم.

ماجدة التي تغنت للبنان أكدت أن الكلمة الأخيرة يجب أن تكون للشعوب، لافته –في حوار لها مع صحيفة "صوت الأمة" المصرية-إلى إنها نادت من أجل السلام في كل ألبوماتها، لأنها اختبرت الحرب، ووجدت أنها أبشع تجربة يمكن أن تمر بها.

وعن أجدد أعمالها؛ كشفت الرومي عن تحضيرها لألبومها الجديد بعد أن تم تأجيله لأكثر من مرة، بسبب الظروف السياسية التي يشهدها الوطن العربي، و من المقرر طرحه في رأس السنة، و تتعاون فيه مع الفنان العراقي كاظم الساهر، فضلاً عن ضمه لأغنية تجمع بينها وبين والدها.