جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادر السيد: الأمن هو المسئول عن أحداث "مجلس الوزراء"

الاثنين 19 ديسمبر 2011 | 04:42 مساءً
1030
نادر السيد: الأمن هو المسئول عن أحداث "مجلس الوزراء"

أعرب الإعلامي نادر السيد حارس مرمى الأهلي والزمالك سابقاً، عن حزنه للأحداث الجارية حالياً بين قوات الأمن والمعتصمين أمام مقر مجلس الوزراء، مؤكداً أن الأمن هو المسئول عن اشتعال الاشتباكات مع الشباب المعتصمين.

المرشح على رأس قائمة حزب الوسط الجديد، أكد أن المعتصمين تمسكوا بحق التظاهر والاعتصام أمام مقر مجلس الوزراء لحين تحقيق مطالبهم، وظلوا لأكثر من أسبوعين أمام المبنى ولم يتسببوا في أي مشاكل أو مضايقات مع أهالي المنطقة أو أصحاب المحال التجارية، إلا أن تدخل قوات الأمن والتعامل معهم بعنف جدد الاشتباكات بينهم، بعد فترة من الهدنة المؤقتة.

صاحب الـ 38 عاماً، أضاف لموقع "صدى البلد" أنه يتحدث بصفته مواطناً وليس رجلاً حزبياً يُنافس في انتخابات مجلس الشعب، ورأيه الشخصي أنه لا استغناء عن المجلس العسكري فيما يتعلق بالنواحي الأمنية داخلياً وخارجياً".

وعن محاولات البعض لتشويه صورة المعتصمين والمتظاهرين ووصفهم بالبلطجية، أوضح نادر السيد أن كل هذه المحاولات أصبحت معتادة، وقال: "أنها لن تنجح إطلاقاً لأنها غير صحيحة، فهم مجموعة من الشباب والأشخاص المحترمين لهم مطالب معلنة للجميع، كما أنهم لم يثيروا أي شغب طوال الأسابيع الماضية قبل الاشتباك معهم من قبل قوات الأمن".