جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيا يُطمئن جمهوره بعد عودته لبرشلونة

الاثنين 19 ديسمبر 2011 | 04:36 مساءً
305
فيا يُطمئن جمهوره بعد عودته لبرشلونة

بعد إصابته بكسر مضاعف في ساقه اليسرى، عاد الاسباني ديفيد فيا نجم البارسا إلى مدينة برشلونة قادماً من طوكيو عاصمة اليابان، حيث تُقام فعاليات كأس العالم للأندية بها، على متن طائرة خاصة مُجهزة بالعديد من التجهيزات الطبية في بادرة تعكس مدى اهتمام النادي بصحة نجمه الاسباني، ليُنفيا بذلك الأنباء المتداولة عن الاستغناء عن اللاعب.

صحيفة "سبورت" الاسبانية، أكدت أن فيا وصل إلى مستشفى في مدينة برشلونة، وسيخضع للعديد من الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالته الصحية، قبل إجرائه لعملية جراحية في الساق، وتوافد العديد من مُعجبي اللاعب على المستشفى فور وصوله، ومن المتوقع غيابه عن الملاعب قرابة الستة أشهر.

صاحب الـ 30 عاماً، وجه الشكر لجماهيره عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقال: "تحياتي أصدقائي أنا متحمس جداً لأقرأ رسائلكم وأشكركم جميعاً على اهتمامكم، أنا هادئ ونمت جيداً الليلة وأشعر بأنني أصبحت أفضل بكثير، وأنا أعرف بأنني في أيد أمينة وأشكر الأطباء الذين لا أعرف ما كان سيحدث بي من دونهم، هناك فترة حتى أعود على ما يرام وأنا سأعد الأيام بفارغ الصبر".

وفي نفس السياق، وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" على ارتداء لاعبي برشلونة قمصان تضامنية مع فيا قبيل مواجهة سانتوس في المباراة النهائية لكأس العالم اليوم، للتعبير عن دعمهم لزميلهم، بالإضافة إلى أن اللاعبين والمدير الفني للفريق أعلنوا أنهم تعهدوا بالفوز بلقب البطولة لإهدائه إلى ديفيد فيا.

يُذكر أن ديفيد فيا، قد تعرض لإصابة بكسر في الساق، أثناء مباراة برشلونة ضد السد القطري في مونديال الأندية باليابان، في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وهي النتيجة التي صعدت بالبارسا إلى المباراة النهائية لملاقاة سانتوس البرازيلي.