جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يوسف الحسيني يحلق "شنبه" احتجاجًا

الثلاثاء 20 ديسمبر 2011 | 07:54 صباحاً
102
يوسف الحسيني يحلق "شنبه" احتجاجًا

استنكر المذيع المصري الشـاب يوسف الحسيني بشدة تعرض الفتيـات المصريات للضرب والسحل من قبل قوات الأمن في مصر خلال أحداث فض اعتصام المتظاهرين أمام مجلس الوزراء والتي تخللها وقوع عدد من الضحايا إلى جانب عدد كبير من المصابين.

الحسيني قال إنه قام بحلق شاربه احتجاجًا على الأحداث وأضاف في برنـامجه الصباحي "صباحك أون" : "إحنا بنربي شنبنا ليه ..إزاي في وشنا شنب وبناتنا بيتعمل فيهم كده، لو فينا راجل مربي شنبه ياريت يحلقه.. لو فينا راجل يعرف يجيب للبنات حقوقهم يجيبلهم.. لو فينا راجل شايف أن هو "دكر" يورينا هو دكر لحد فين".

المذيع المصري برر في تصريحات لصحيفة الأهرام موقفه هذا بالقول: فكـرة أن الرجال يجب أن يحلقوا "شواربهم" هذه ارتجال منى وهذا بسبب الإستفزاز الذي شعرت به في يوم جنـازة الشيخ عمـاد عفت الذي سقط خلال الأحداث.

الحسيني أضاف: "عدت الي البيت محملاً بكل هذه المشـاهد العنيفة ونظرت الى المرآة و قلت لنفسي "هذا الشنب لا ينفع أن يكون لرجل" و أنا لم أكن أربيه في الأساس للمرجـلة ولكنى كنت أتركه "شياكة " فسألت نفسي وأنا أنظر في المرآة : كيف نعتبر نفسنا رجـالاً بينما بناتنا يتعرضون لهذه المهانة  و بالفعل حلقت شنبي وذقني.