جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاسياس يشكُر رونالدو

الثلاثاء 20 ديسمبر 2011 | 10:32 صباحاً
53
كاسياس يشكُر رونالدو

وجه إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد والمنتخب الاسباني، الشكر إلى زميله في الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما أهداه جائزة الهداف عن مباراة فريقهم أمام إشبيليه؛ التي حصل عليها البرتغالي عقب تسجيله لـ"هاتريك" في اللقاء الذي جمع بين الفريقين.

كان رونالدو قد سجل ثلاثية في مرمى فريق إشبيليه في المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد بستة أهداف مقابل هدفين، حصل بعدها على الكرة التي خاض بها اللقاء، كما جرت العادة في مباريات الليجا، وأكد البرتغالي أنه فضل إهداء الكرة لـ"القديس"، نظراً للدور الحيوي الذي لعبه في فوز فريقه، بعد تصديه التاريخي لكرة مانو في الدقيقة الـ 12؛ وإخراجها بصعوبة من على خط المرمى، حينما كانت النتيجة تقدم الريال بهدف واحد.

الحارس الأساسي للمنتخب الاسباني، شكر رونالدو عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلاً: "كريستيانو أهداني الكرة التي حصل عليها بعد أن سجل هاتريك آخر، شكراً رونالدو".

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتصدي فيها كاسياس لكرة صعبة، حيث سبق له وأن حصل على لقب أفضل صده في التاريخ عام 2009، كما أنه حصل على لقب أفضل صده عام 2010 في الاستفتاء الذي أجرته صحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية، بالإضافة إلى تألقه مع الماتادور الاسباني ومساهمته في الفوز بكأس العالم 2010.