جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

توفيق عكاشة يتهم خيري رمضان بحرق المجمع العلمي

الجمعة 23 ديسمبر 2011 | 03:13 مساءً
425
توفيق عكاشة يتهم خيري رمضان بحرق المجمع العلمي

أتهم الإعلامي المصري توفيق عكاشة، مواطنه خيري رمضان بأنه أذاع خبر حرق المجمع العلمي قبل وقوعه في برنامجه على قناة  cbc الفضائية، وأنها كان إشارة البدء لهؤلاء الشباب للانتقال إلى مكان المجمع لتنفيذ المخطط.

نادي عكاشة محامين مصر لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد الإعلامي خيري رمضان، وذلك لأنه باع بلده بثمن رخيص، حسب قوله.

عكاشة اتهم أيضاً الإعلامية لميس الحديدي بتضليل للمشاهدين، من خلال تأييدها للمتظاهرين بعد أن كانت تؤيد النظام السابق والرئيس المخلوع مبارك.

وقال عكاشة في برنامجه "مصر اليوم" الذي يقدمه على  قناة الفراعين الفضائية، إن هناك موقف سابق جمع بين لميس الحديدي ومبارك، حيث طلبت منه في إحدى المرات أن يوقع لها على ورقة فئة مائة جنيه كتذكار لها، كما أنها كانت تتقاضى 450 ألف جنيه في الشهر خلال فترة عملها بالتليفزيون المصري.

وأشار عكاشة إلى أحد الإعلاميين الذي رفض ذكر اسمه أنه من أكبر الأشخاص المستفيدين من وزير الإعلام الأسبق أنس الفقى، حيث كان يتقاضى 9 مليون جنيه في الشهر مقابل تقديمه لبرنامج في التليفزيون المصري بعنوان "البيت بيتك" والتي تغير اسمه إلى "مصر النهاردة" ، في إشارة إلى الإعلامي محمود سعد.

وأتهم عكاشة هذا الإعلامي أيضاً بأنه تحول 360 درجة بعد اندلاع ثورة 25 يناير، ليصبح من مفجري الثورة بعد أن كان يسبح بحمد أنس الفقى، حسب قوله.