جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هاني شاكر: أنا متدين من زمان

الثلاثاء 03 يناير 2012 | 12:06 مساءً
1570
هاني شاكر: أنا متدين من زمان

نفى الفنان هاني شاكر أن يكون توجهه إلى الأغاني الدينية سببه تدين فجائي بسبب وفاة ابنته دينا مؤخرا، مشيرا إلى أن تقديمه للأغنيات العاطفية والحفلات سيكون صعبا جدا في هذه الفترة، وإذا قدمها ستكون لها شروط.

هاني شاكر أكد أن أسلوبه في الغناء سيكون مختلفا، وقال –في حواره مع جريدة المصري اليوم-: "إذا قررت تقديم ألبوم عاطفي، فلن يضم أغنيات ذات طابع راقص، بل سأعتمد على الأغنيات الهادئة المليئة بالأحاسيس والمشاعر، وسيكون اهتمامي الأول بالصوت والكلمة واللحن وأخيراً التوزيع".

الفنان المصري علل ذلك بأن نظرته للحياة كلها تغيرت، وقال إن الدنيا كلها أصبحت لا تستحق أي خلاف أو صراح لأن الإنسان سيحاسب في النهاية على أعماله، مشيرا إلى أن ألبومه الديني الذي سيقدمه جاء عن طريق الصدفة، وليس عن تدين مفاجئ، وقال معلقا: "أنا متدين من زمان، لكنني أصبحت منعزلاً عن الناس أكثر ومازال الحزن يسيطر علىّ وستظل لدى مرارة حتى آخر يوم في عمري".

وبعيدا عن الفن، فإن الوضع السياسي في مصر يشغل تفكير هاني شاكر الذي أكد أنه سعيد بالانتخابات البرلمانية، ولكنه أعرب عن تخوفه من أن يكون إدلاء المصريين بأصواتهم سببه الخوف من الغرامة المالية.

هاني شاكر لم يبد تخوفا من وصول الإسلاميين إلى الحكم، وقال: "أنا بشكل شخصي لا يضرني أن يصل الإسلاميون إلى الحكم، لكن من زاوية أخرى أشعر بالدهشة من غياب شباب الثورة الذين صنعوا هذه المعجزة، وأتعجب من عدم فوزهم بمقاعد في البرلمان، بينما يتصدر الإخوان والسلفيون المشهد السياسي".