جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فاطمة بوحمد: لن أترك عملي من أجل زوجي

الثلاثاء 10 يناير 2012 | 10:48 صباحاً
3285
 فاطمة بوحمد: لن أترك عملي من أجل زوجي

أعربت الإعلامية الكويتية فاطمة بوحمد عن استيائها من كثرة الشائعات التي تنتشر كل يوم بين جيلها، قائلة:«أعتقد أن الغيرة هي سبب كل ما يحدث، إضافة إلى عدم تكافؤ الفرص بين الجميع، فكل مذيع ناجح يجد أن له زملاء يريدون إظهاره بأنه فاشل، ولا يستطيع تقديم برنامجه في حين أنه يكون مكسر الدنيا».

فاطمة وصفت بعض الأشخاص التي يُعدها الإنسان أصدقاء، حتى يأتي يوم وتنكشف حقيقتهم الخادعة بـ«الأقنعة الزائفة»، مشيرة إلى أنها تشعر بالسعادة كلما انكشف قناع حتى لا تنخدع فيهم أكثر وكل البشر يتعرض لمثل هذه الأقنعة وهي منهم.

وعن الزواج وتكوين أسرة في حياتها قالت الإعلامية الشابة– في حوارها مع صحيفة «الراي»- إن طبيعة العمل الإعلامي لم تقف عائقاً في تكوينها لأسرة، خاصة وأن عملها كإعلامية لا يختلف عن أي مهنة أخرى، وقالت:«الكثير من الفتيات الكويتيات يعملن في   مهن على مدار الأربع والعشرين ساعة، ورغم ذلك لديهم بيت وأسرة».

بوحمد أوضحت أن الزواج لن يتعارض مع عملها في التقديم، وفي حالة رغبة زوجها في أن تترك العمل، فهي لن تقبل حتى لو كان هذا الشاب تحبه للغاية، لأنها تعبت حتى تصبح لها اسم في الساحة الإعلامية، مضيفة أن هذا الطلب تعتبره أنانية منه لأنه لن يترك عمل يحبه.