جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يونس يدخل في نوبة بكاء بسبب مرض الخطيب

الاحد 15 يناير 2012 | 07:36 صباحاً
252
يونس يدخل في نوبة بكاء بسبب مرض الخطيب

اتهم ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي الإعلامي مصطفى يونس بالتمثيل، حينما دخل في نوبة بكاء هستيرية بسبب الحالة الصحية التي يمر بها محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي.

يونس استهل برنامجه "هنا القاهرة" على قناة "مودرن سبورت" بوصلة بكاء بعد أن تحدث عن حالة الخطيب التي استدعت سفره إلى الخارج لإجراء عملية جراحية، وقال يونس إن الخطيب يمر بأسوأ حالة صحية ألمت به منذ وعندما كرر اسم محمود الخطيب أجهش كثيرا في البكاء وطلب من المخرج عرض تقرير عنه.

بكاء يونس خلال الحلقة أكد أنباء تداولت على أن الخطيب يعاني من مرض السرطان، وهو الخبر الذي تناقلته الصحف عن برنـامج "حصاد الأسبوع" الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي والذي أكد فيه أن هذا الخبر على ضمانته ومسئوليته الشخصية.

من ناحيته نفى الكابتن عمـاد اليماني المدير الإداري للفريق الأول بالنـادي الأهلي كل هذه الأنباء، وقال إنها من قبيل الشائعات، وإن محمود الخطيب في أحسن حـالة وكـان متواجداً اليوم بالنادي ورأيته بنفسي في صالة "الجيم" يمـارس تمارينه الرياضية المعتاد عليها.

اليماني أثبت أن بكاء يونس في برنامجه من قبيل التمثيل، وقال: "فوجئنا ببكـاء الكابتن مصطفى يونس خوفا على كابتن محمود الخطيب فحاولنا معرفة اتجاه تداول الخبر ونحن الآن بصدد التحدث مع الكابتن مدحت شلبي لتعرف مصدره الموثوق الذي تحدث عنه في برنامجه ونقل له هذا الخبر الكـاذب، وأؤكد للجميع أن كابتن الخطيب صحته جيدة جدا وأن كل ما يعاني منه هو بعض الألم في فقرة الرقبة وهو بالفعل سيذهب إلى فرنسا وألمانيا لمتابعة علاجها ويعود إلى مصر مستكملا العلاج الطبيعي لمدة 3 أسابيع".