جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تامر حسني ممنوع من الغناء للثورة بأمر الميدان

الاحد 15 يناير 2012 | 08:03 صباحاً
95
تامر حسني ممنوع من الغناء للثورة بأمر الميدان

أكد إيمان البحر درويش نقيب الموسيقيين أن الحفل الذي تنوي النقابة أن تنظمه في ميدان التحرير في 25 يناير من الشهر الجاري، احتفالا بالذكرى الأولى للثورة المصرية، لن يشارك فيه المطرب تامر حسني، وذلك لوجود تحفظات عليه من شباب التحرير.

إيمان قال إن الحفل سيتم تنسيقه بالمشاركة مع وزارة الثقافة، وهو دور أساسي للنقابة في الاحتفال بالأحداثِ الهامة التي تمر بها البلاد، مشيرا إلى أن أسماء المطربين والفرق الشابة تمتلك الحظوة الأكبر من الحفل، حيث تم الاتصال بحمزة نمرة، عزيز الشافعي، رامي جمال، بالإضافة إلى فرقتي وسط البلد وكاريوكي، من أجل إحياء حفل التحرير، بينما تم استبعاد أسماء نجوم الصف الأول في مصر.

نقيب الموسيقيين فسر –في تصريح لجريدة الشروق- عدم توجيه الدعوة إلى المطربين عمرو دياب أو تامر حسني أو شيرين عبدالوهاب، بكونها استجابة لرغبة الشباب الذي أبدى تحفظه على تلك الأسماء، ومشاركتها في عيد الثورة، بسبب موقفها السابق منها.

بينما أكد إيمان البحر أنه لم يتحدث مع المطرب محمد منير لأنه يعرف تفضيله أن يكون الحفل خاص به ولا يشاركه فيه أحد، ولكنه يعتبر أن المجال مفتوح، وفي حالِ رغب منير في المشاركة فسيكون شيئاً جميلاً وإضافة كبيرة للحفل.