جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الخطيب: أعاني من ورم حميد في المخ

الاحد 15 يناير 2012 | 11:43 صباحاً
338
الخطيب: أعاني من ورم حميد في المخ

بعد الزوبعة التي آثارها الإعلامي المصري مدحت شلبي، على قناة «مودرن سبورت»، حول إصابة أسطورة كرة القدم المصرية محمود الخطيب بسرطان في المخ، صرح نجم النادي الأهلي السابق أنه ليس مصاب بسرطان، مؤكداً أنه يُعاني من ورم حميد في المخ.

الخطيب أوضح -في مداخلة هاتفية مع برنامج «كوره مصر»- أنه يُعاني من ورم حميد، وقال: «الحمد لله على كل شيء، وأريد أن أطمئن الناس، فأنا بخير والأمر بسيط، وسوف أجري جراحة في ألمانيا خلال أسبوعين لإزالة الورم، فهو ورم حميد وحجمه صغير، ولكنه يؤثر على أعصاب العين».

بيبو أكد أن أبنائه لم يعرفوا حقيقة مرضه إلا من وسائل الإعلام، وقال مع الإعلامي المصري أحمد شوبير: «أولادي لم يعرفوا أي شيء عن الآلام التي أُعاني منها منذ فترة ليست بالقصيرة، ولكن مناقشة وسائل الإعلام لمرضي زاد من أهميته بالرغم من كونه بسيط»، وأضاف: «لكن الأمور الآن أفضل عقب الفحوصات التي خضعت لها، وجمعت أولادي وشرحت لهم الأمر مثلما وضحه الطبيب».

وعن الطريقة المُثلى لعلاج حالته؛ علق نائب رئيس النادي الأهلي المصري قائلاً: «سأسافر إلى ألمانيا مطلع الشهر المقبل لإجراء جراحة، وهو الاختيار الأنسب لهذه الحالة»، واختتم كلامه بتوجيه رسالة شكر للجماهير التي أصابها القلق فور علمها خبر إصابته، وقال: «سعيد بقلق الجماهير، ولكني شعرت بالضيق بسبب ما سببته من قلق للناس».

وكان الخطيب المصري الوحيد الفائز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في أفريقيا عام 1983، قد حرص على طمأنة الجماهير بعد الأنباء التي ترددت عن إصابته بسرطان، وظهر أمس السبت في مدرجات إستاد القاهرة لمؤازرة النادي الأهلي أمام سموحة، وقامت الجماهير بالهتاف الشديد له والدعاء له بالشفاء.