جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أصالة: زوجي كشف «فشلي» في التمثيل

الاحد 15 يناير 2012 | 12:08 مساءً
94
أصالة: زوجي كشف «فشلي» في التمثيل

أعربت الفنانة السورية أصالة عن سعادتها بتقديم برنامج «صولا»، مؤكده أنها كانت قلقه جداً حتى أنها كانت تفقد نصف كيلو جراماً من وزنها يومياً أثناء تصوير حلقاته الأخيرة، وقالت: «تقريباً لم أفقد من وزني بهذا الشكل إلا تلك الفترة، فأنا أستطيع أن أقول إنني لم أكن أذوق طعم النوم خلال تلك الفترة، ولم أقلق في حياتي قدر قلقي على هذا المشروع».

وبعد خوضها تجربة التقديم التليفزيوني، البعض تنبأ بدخول أصالة مجال التمثيل خاصة أنها متزوجة من المخرج المصري طارق العريان، الأمر الذي نفته الفنانة السورية تماماً موضحة أنها لم تنجح في اختبارات التمثيل التي أجراها لها زوجها ليقيس مدى قدرتها على التمثيل.

المطربة السورية اعترفت أنها فشلت في هذه الاختبارات وقالت-في حوارها مع مجلة لها-  «فشلت في هذا الاختبار، فقال لي زوجي:أرجوك لا تفكري في تلك التجربة من جديد.. اقتنعت بحديثه ولم أعد أفكر في التمثيل».

أما موقفها من تقديم الإعلانات فذكرته قائلة:« قدمت من قبل إعلاناً عن أحد الهواتف المحمولة، وأفتخر بهذا الإعلان كثيراً، أما بقية الإعلانات التي عرضت عليَّ، فلم تكن ترضيني على الإطلاق، كما أنني لا أحب تقديم الإعلانات المباشرة مهما كان الإغراء المادي، ومهما كانت حالتي المادية سيئة».