جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حذاء جديد لميسي احتفالاً بالثلاثية

الاثنين 16 يناير 2012 | 11:07 صباحاً
365
حذاء جديد لميسي احتفالاً بالثلاثية

حصل نجم برشلونة الأسباني ليونيل ميسي، على حذاء جديد من إحدى الشركات الكبرى المتخصصة في صناعة الأدوات الرياضية، بمناسبة تتويجه بجائزة أفضل لاعب في العالم للعام الثالث على التوالي، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

نجم المنتخب الأرجنتيني، سبق له وارتدى الحذاء الجديد أمام مانشستر يونايتد، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا 2011، التي أُقيمت في إستاد ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن.

الحذاء الجديد من طراز «F50»، جاء باللونين الذهبي والأبيض مع بعض الإضافات البسيطة باللون الأسود، ويحمل ثلاثة أشرطة على أحد الجوانب مكتوب على كل واحد منهم أحد الأعوام التي فاز فيها ميسي بالكرة الذهبية، وجائزة أفضل لاعب في العالم «2009، 2010، 2011».

بالإضافة إلى أن الجانب الآخر مكتوب عليه كلمة « FIFA BALLON D'OR -PLAYER OF THE YEAR»، بمناسبة حصوله على جائزة أفضل لاعب في العالم، كما أنه يحمل الشعار الخاص بنجم البارسا وهو حرف M»».

ومن المتوقع أن يظهر ميسي بالحذاء قريباً، وقد يكون الظهور الأول له به في مباراة الكلاسيكو المرتقبة مع ريال مدريد الأربعاء المقبل 18 يناير في ذهاب دور الثمانية لمسابقة كأس ملك إسبانيا «كوبا ديل ريّ».

وفي نفس السياق، أعلنت الشركة المنتجة للحذاء الـ«خاص جداً»، أنه سيُطرح بالأسواق قريباً بمبلغ 270 دولاراً، مع حرية كتابة ما يرغبون عليه إذا رغب أحد في كتابة أسمه على الحذاء إلى جانب اسم نجم منتخب التانجو.