جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سر علاقة ميليسا بـ«ريكي مارتن»

الاثنين 16 يناير 2012 | 11:18 صباحاً
926
سر علاقة ميليسا بـ«ريكي مارتن»

أكدت الفنانة اللبنانية ميليسا أن علاقتها بالفنان العالمي ريكي مارتن جيدة للغاية، وأنها بصدد مشاركته في ديو عالمي من اختياره، مشيرة إلى أنها على تواصل دائم به استعدادا لذلك الديو.

ميليسا قالت: "أرسلت لريكي مارتن عدد كبير من الأغنيات ولكنه أبدى إعجابه الكبير بأغنية "لو بتكون" وكانت الوحيدة التي نالت إعجابه وأثنى على جمالها وهنأني بها، وربما لأنها قريبة من جو الأغاني الإسبانية وفيها استخدمت آلة "الجيتار" على نحو بارز".

الفنانة أضافت –في حوار لها مع مجلة الشبكة- في تعليقها على نجاح "لو بتكون": "طرحت هذه الأغنية والحمد لله أنها تحتل المراتب الأولى في الإذاعات، وتلقى استحسانا كبيرا من الناس، وسعيدة بذلك، علما أنني كنت أتوقع مسبقا أن تحظى بهذا النجاح، لأننا بذلنا جهدا كبيرا لإتمامها وتنفيذها بدقة كلاما ولحنا وتوزيعا وأداء".

ومشروع "الديو" بين ميليسا وريكي مارتن أصبح شبه مؤكدا، حيث تعلق على ذلك بقولها: "أنا على تواصل دائم مع ريكي مارتن أطلعه على الأعمال الجديدة التي أقدمها، والآن الموافقة على المشروع جاهزة لكن بانتظار التوافق على الأغنية التي سنؤديها معا، وإذا بقى مصرا على أغنية "لو بتكون" فلربما نقدمها بشكل ديو، علما أنني أرفض أن يقاسمني إياها، وقد أقدمها بنسخة مختلفة".

ميليسا أثنت على الفنان العالمي قائلة: اجتمعت بريكي مارتن في لندن، ووجدته قريبا إلى القلب ومتواضعا جدا، فأعجبت بشخصيته أكثر فأكثر، هذا إلى جانب أنني من أشد المعجبين بالأغاني التي يقدمها".