جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

علامة: أنا «حقاوي» لدي مبادئ

الاثنين 16 يناير 2012 | 11:18 صباحاً
789
علامة: أنا «حقاوي» لدي مبادئ

قال المطرب اللبناني راغب علامة إنه شخص يحب العدل والحق ويسعى لتحقيق ذلك في حياته المهنية والخاصة، وأنه لن يتنازل عن مبادئه التي تربى عليها مهما كانت خسائره المادية.

علامة نفى في حواره مع مجلة "الشبكة" أن يكون من صفاته العناد قائلاً: "أنا لست عنيدا وإنما «حقاوي»، وأفضل هذا التوصيف على الأول لأن الإنسان العنيد لا يتمتع في معظم الأحيان بالذكاء، أما المتشبث عن حق فطالما هو واضح كالشمس أمامه، يسمى بـ"الحقاوي" وأحاول أن أناقش من حولي في مكتبي، مثلا أستشير من يعاونوني، ثم أتخذ القرار المناسب استنادا إلى قرار الأكثرية، وفي موضوع الاحتكار أنا حقاوي".

المطرب اللبناني أضاف "بعد 15 عاما من الخلافات مع الجهات التي كانت بيني وبينها تلك الخلافات، أعتقد أنه اتضح للجميع أنني كنت على حق، علما أنني خسرت مالا لأنني على قناعة بأن الفنان هو ملك الناس، ولا يمكنه أن يكون لمحطة أو جريدة أو مجلة أو إذاعة، أما عمله فإذا كان محتكرا للشركة تستفيد منه، وهذا حقها".

علامة أكد على تمسكه بمبادئه مهما كلفته تلك المواقف من خسائر مادية، مشيرا إلى أنه كان أمامه عروض مادية كثيرة ومغرية جدا، لكنه رفضها مقابل أن يتنازل عن مبادئه.

علامة اعتبر احتكار الشركات الفنية للمطرب فيها إنقاص من كرامته الإنسانية قائلا: لا يجوز أن تحتكر صورة الفنان وحفلاته لجهة ترفعه ساعة تشاء وتدوس عليه عندما يحلو لها، وتضحك على العالم، هذا رأيي وسأتمسك به حتى آخر يوم في حياتي، صحيح أنني خسرت مالا، ولكن أيهما أفضل المال أم الكرامة؟.