جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زينة تستغل توقف «المصلحة» وتدخل امتحانات نصف العام

الخميس 19 يناير 2012 | 12:03 مساءً
412
زينة تستغل توقف «المصلحة» وتدخل امتحانات نصف العام

بسبب عملهن في الفن تضطر بعض الفنانات إلى تأجيل دراستهن لأكثر من عام، لذلك تجد بعض الفنانات مشغولات حالياً بالاستعداد لخوض امتحانات نصف العام الجارية في الوقت الحالي.

الفنانة المصرية زينة من بين هؤلاء الفنانات، والتي دفعتها أعمالها الفنية إلى تأجيل امتحاناتها لأكثر من مرة بكلية التجارة جامعة عين شمس، إلا أنها استغلت مؤخراً تأجيل فيلم «المصلحة»، وقررت خوض امتحانات هذا العام.

زينة قالت إنها ستشرع في قراءة سيناريو مسلسل جديد لتقدمه في رمضان القادم فور انتهائها من الامتحانات، بينما طلبت الفنانة الشابة شيري عادل تأجيل ارتباطاتها، لحين الانتهاء من امتحاناتها في كلية التجارة، وفور انتهائها، ستبدأ في تصوير مشاهدها في مسلسل «باب الخلق» مع الفنان محمود عبد العزيز.

أما الفنانة منة شلبي التي حرصت على تكثيف تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد «ريم ومحمود وفاطمة» استطاعت أن تنتهي من التصوير قبل الامتحانات، مع العلم أنها تدرس في إحدى الجامعات الخاصة.

«تيتة رهيبة» تأجل تصويره كذلك من أجل الفنانة المصرية أيمي سمير غانم، إذ واقف الفنان محمد هنيدي على تأخير التصوير حتى تنتهي من امتحاناتها في إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية التي درست فيها أختها دنيا قبل ذلك.

الفنانة الشابة نيرمين ماهر قررت كذلك وضع أعمالها الفنية جانباً لحين الانتهاء من الامتحانات، حيث يتبق لها بعض المشاهد في فيلم «هي واحدة».

والفنانة الأصغر منة عرفة التي مازالت في الصف الأول من المرحلة الإعدادية اعتادت دائماً إلغاء جميع ارتباطاتها أثناء فترة الامتحانات.