جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جماهير العالم تتعاطف مع ليونيل ميسي

الخميس 19 يناير 2012 | 11:16 صباحاً
355
جماهير العالم تتعاطف مع ليونيل ميسي

تعاطفت وسائل الإعلام الرياضية وجماهير كرة القدم في العالم مع الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الأسباني، بعدما تعرض للاعتداء البدني من قبل مدافع ريال مدريد كليبر بيبي، في لقاء الكلاسيكو الذي جمع بينهما أمسن الأربعاء، وانتهى بفوز الفريق الكتالوني بهدفين لهدف.

الجميع أكد أن بيبي كان يستحق الطرد بشكل مباشر بعدما قام بدهس يد ميسي الذي كان واقعاً على الأرض بعد التحام عنيف.

اللاعبون ووسائل الإعلام المختلفة صبوا غضبهم وانتقاداتهم اللاذعة صوب المدافع البرتغالي الذي أثار الجميع باحتكاكاته وخشونته ضد كافة لاعبي برشلونة خصوصا نجمهم ميسي في مباراة ذهاب كلاسيكو ربع نهائي كأس ملك إسبانيا التي انتهت بفوز مستحق لبرشلونة في معقل ريال مدريد بهدفين لهدف واحد، بعد أن كان البارسا متأخراً بهدف سجله رونالدو.

وسائل الإعلام المقربة من النادي الملكي وجهت انتقادات لاذعة لبيبي، مؤكدة أنه كان يستحق الطرد أكثر من مرة خلال المباراة التي شهدت خشونة من قبله وزملائه ضد لاعبي برشلونة.

واين روني نجم مانشستر يوناتيد والمنتخب الإنكليزي خاطب بيبي واصفا اياه بـ "الأحمق".

جاك ويلشير لاعب وسط آرسنال الإنكليزي وصف بيبي بأنه لاعب مثير للشفقة، معربا عن استيائه العارم من الخشونة المفرطة التي أظهرها بيبي ضد ميسي من أجل إيقاف الخطورة والمهارة الكبيرة للنجم الأرجنتيني.

وسائل الإعلام الإسبانية فقد انتقدت سلوك بيبي و وصفته بالسلبية حيث قالت صحيفة "ماركا " المقربة من ريال مدريد: "إن بيبي تقمص دور اللاعب السلبي"، كما صبت جارتها " آس" جام غضبها على بيبي مجددا لخشونته ضد لاعبي برشلونة.

اللافت للنظر أن الجميع صب جام غضبه على بيبي باستثناء مدربه المثير للجدل مورينيو الذي أكد أن بيبي كان من أفضل لاعبي ريال مدريد لأنه قدم أداء رائعا، موضحا أنه لم ير ماذا فعل بيبي مع ميسي.. ولكنه استدرك أنه إذا دهس بيبي يد ميسي بقصد فهذا غير مقبول.