جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وردة الجزائرية: حاولت الإنجاب من بليغ خمس مرات وفشلت

الاحد 22 يناير 2012 | 02:31 صباحاً
950
وردة الجزائرية: حاولت الإنجاب من بليغ خمس مرات وفشلت

روت المطربة الكبيرة وردة الجزائرية قصة حبها لزوجها الموسيقار الراحل بليغ حمدي، ولرجل آخر أحبّته على مدى ست سنوات، واعترفت بأنها أصرّت على الزواج من بليغ، وقالت إنه ظُلم معها، لأنها حاولت الإنجاب منه خمس مرات وفشلت.

وردة قالت في حديث لمجلة سيدتي إنها لم تكن وراء منع ميادة الحناوي من الدخول إلى مصر، وإنها أرادت أغنية "مش عوايدك" التي قدّمها بليغ لميادة، لافتة إلى أنّ هذه الحادثة، إلى جانب بُعد بليغ عنها في فترة مرضها، كانا السبب في طلاقها منه.

المطربة الكبيرة كشفت أنها عاشت زلزالاً في حياتها خلال مرحلة التسعينيات، حيث اعتزلت الغناء بطلب من زوجها جمال القصري، وعادت إلى حياة الفن في العيد العاشر لذكرى استقلال الجزائر، بطلب من الرئيس الجزائري وعبّرت عن شعورها الدائم بالغربة في باريس حيث ولدت.

وعن نجاحاتها، قالت: "نجحت في مهرجانات بعلبك في بيروت، وفي ملهى طمطم في باريس، وفي كل مكان في مصر". وأحبّت وردة  أغنية "أي دمعة حزن" للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ، وتمنت لو غنتها، قائلة "حليم كان يخطط كثيراً"، مؤكّدة أنّ "في يوم وليلة" لحّنت لها.

وردة وجهت رسالة لأم كلثوم، قالت فيها: "حبي لك لا حدود له، رغم العتاب الشخصي لأنني أحببت أن أراك، ولم أستطع، ومكانك فارغ حتى اليوم". وعبّرت عن حبها لابنها رياض، وعن ابنتها، قالت: "إنها تقلدها كي تكون فعلاً ابنة وردة".

وختمت بأنّ رأي أنيس منصور كان سبباً في مكوثها في المستشفى، حينما تمنى أن تكون صحتها للعندليب عبد الحليم.