جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شلبي: أوقفوا الرياضة ودعوا المغرضين يسقطون مصر

الخميس 09 فبراير 2012 | 10:38 صباحاً
78
شلبي: أوقفوا الرياضة ودعوا المغرضين يسقطون مصر

دافع الإعلامي الرياضي مدحت شلبي عن موقفه من إلغاء الدوري المصري والنشاطات الرياضية بصفة عامة، بسبب «مجزرة» بورسعيد التي راح ضحيتها عشرات القتلى ومئات المصابين، وقال إن وقف النشاط الرياضي سيتسبب في خسائر مادية كبيرة خاصة أن العاملين في هذا القطاع يزيدون عن 5 ملايين شخص.

مدحت شلبي قال: "الرياضة ستعود عاجلا أم آجلا، وأنا بقلبي وروحي متضامن مع أسر الضحايا، وهذا لا شك فيه، لكن هناك مثل بلدي بيقول "مبيقاش موت وخراب ديار" فلا أرى أن الحكمة أن تطول فترة إيقاف النشاط الرياضي، وهو قطاع يعمل به أكثر من 5 ملايين شخص، الحياة دائما يجب أن تستمر".

شلبي أضاف –في حواره مع جريدة عين الصادرة في عددها الأخير-: "أنا لم أطالب بعودته حالا، ويجب أن تكون هناك فترة إيقاف كافية للتحقيق فيما حدث والتقاط الأنفاس وترتيب الأوراق من جديد، لكن على الأقل يجب ألا تطول فترة إيقاف النشاط".

عودة النشاط الرياضي قريبة بحسب توقعات شلبي، والسبب الرئيسي هو الضغط الذي ستمارسه الأندية، لأنها لن تستطيع الصمود وستصرخ بشدة من كثرة الالتزامات عليها، في ظل فترة توقف الرعاة عن دفع المستحقات المادية التي تمثل روح تلك الأندية.

أما الرسالة التي يوجهها شلبي للناشطين على فيس بوك الذي شنوا ضده حملة شرسة، فقال فيها: "أقول لهؤلاء أنا آسف جدا أوقفوا نشاط الرياضة ودعوا المغرضين يحققون أهدافهم بإسقاط مصر، فبعد توقف قطاع السياحة جاء الدور على الرياضة، وغدا سيتم استهداف الفن المصري، وبعده قناة السويس وجميع مصادر الدخل لهدم مصر من جميع الجوانب، فلتساهموا في هذا بعدم التفكير في المستفيد الحقيقي من كل ذلك".