جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تصريحات منى الشاذلي حول اتصالها بنظام طرة تضعها في ورطة

الخميس 09 فبراير 2012 | 06:57 مساءً
103
تصريحات منى الشاذلي حول اتصالها بنظام طرة تضعها في ورطة

ردود أفعال واسعة أثيرت حول تصريحات الإعلامية  المصرية منى الشاذلي مقدمة برنامج العاشرة مساء، حول الاتصالات التي تجري بينها وبين رموز النظام السابق القابعين خلف أسوار سجن طرة.

الإعلامية المصرية قالت في تعقيب لها على مداخلة للمتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية اللواء مروان مصطفى، عندما قال إن السجون مزودة بأجهزة للشوشرة أو لقطع الاتصالات عبر الهواتف المحمولة التي من الممكن ان تكون بحوزة السجناء، فأجابت منى: "شوشرة إيه إذا كانوا بيتصلوا بينا من السجن".

ذلة لسان الشاذلي وضعتها في موقف محرج للغاية فحاولت أن تستدرك  الأمر الذي قد يمثل أيضًا حرجًا حرجا للقناة من جهة ولزملائها من جهة أخرى، وقالت إن نزلاء طرة من كبار رجال النظام السابق يتصلون بالإعلاميين للتعقيب أو للتصحيح أو لـ "الشتيمة"   بحسب وصفها.

تصريحات الشاذلي جاءت في الوقت الذي أثيرت فيه شبهات عديدة حول بعض الفضائيات الخاصة التي ترددت أنباء عن بدء التحريات حول أصحابها ومصادر تمويلهم، لتعمد هذه القنوات إثارة الفوضى والبلابل، وهو مادفع البعض إلى المطالبة بالتحقيق مع الشاذلي للتأكد من علاقة هذه الفضائيات برجال النظام السابق وتنفيذ مخططهم لإثارة الفوضى.