جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مصرع الدكتور إبراهيم الفقي إثر حريق شب بمنزله

الجمعة 10 فبراير 2012 | 11:48 صباحاً
414
مصرع الدكتور إبراهيم الفقي إثر حريق شب بمنزله

توفي صباح اليوم،الجمعة، الدكتور إبراهيم الفقي خبير التنمية البشرية والبرمجة اللغوية، ورئيس مجلس إدارة المعهد الكندي للبرمجة اللغوية، وشقيقته وخادمته، إثر حريق هائل في عقاره بشارع مكرم عبيد بمدينة نصر.

الحريق نشب في المركز النفسي الخاص بالدكتور إبراهيم الفقي، بالطابق الثالث ثم أمتد لباقي أدوار العقار الذي يمتلكه الفقي ويقيم به، وتم العثور على جثته متفحمة تماماً بالإضافة إلى جثتين الأولى لشقيقته فوقية محمد الفقي 72 عاماً، والثانية لمربية الأطفال التي كانت تُقيم معهم وتدعى نوال 72 عاماً.

قوات الدفاع المدني تمكنت من السيطرة على الحريق، وانتشال الجثث الثلاث، وأمر نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بانتداب المعمل الجنائي لمعرفة سبب الحريق، في حين أشار نجل شقيقة الدكتور إبراهيم، والتي لقيت مصرعها معه، إلى أن المنزل به عدد كبير من الدفايات، وقد يكون ذلك هو السبب الرئيسي في اشتعال الحريق.

إبراهيم الفقي – 62 عاماً - خبير في التنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية، ورئيس مجلس إدارة المعهد الكندي للبرمجة اللغوية، كما أنه مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية، تزوج في عام 1974 من آمال عطية ويعيش في مونتريال بكندا معها هي وابنتيهما التوأم نانسي ونرمين.

الفقي قام بتأليف العديد من الكتب، ومن أبرزها قوة التفكير، الأسرار السبعة للقوة الذاتية، البرمجة اللغوية العصبية وفن الاتصال اللامحدود، المفاتيح العشرة للنجاح، قوة التحكم في الذات، كيف تتحكم في شعورك وأحاسيسك، أسرار وفن اتخاذ القرار، أيقظ قدراتك وأصنع مستقبلك.