جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ذا ميز: سأهزم جون سينا في أبو ظبي

الجمعة 10 فبراير 2012 | 01:16 مساءً
371
ذا ميز: سأهزم جون سينا في أبو ظبي

أكد المصارع الأمريكي ذا ميز، أنه سيهزم جون سينا في النزال المتوقع بينهما، في الجولة العالمية لمصارعة المحترفين WWE بأبو ظبي، مُشيراً إلى أن المصارعة عنيفة حقيقية، وليست تمثيلية مُعد لها مُسبقاً.

بطل الـ WWE السابق، رفض الأقاويل التي تتردد بين الحين والآخر بأن نزالات المصارعة الحرة للمحترفين  تمثيلية يُعد لها مسبقاً، وقال: «أقول لكم إنني مللت جداً هذا السؤال الذي يطاردني أينما كنت سواء من الجماهير أو الإعلاميين، والحقيقة أنه لا يوجد أدنى تمثيل أو اتفاق بين المصارعين، فالحركات كلها طبيعية وإلا كيف يكون هناك بطل للعالم أو ترتيب أو تصنيف بينهم».

ذا ميز أشار في حواره مع صحيفة «الإمارات اليوم»، إلى أنه فوجئ بالترحيب الكبير والشهرة التي يحظى بها في الإمارات، حيث أن الجماهير التفت حوله منذ وصوله مطار أبو ظبي، لالتقاط الصور التذكارية معه والحصول على توقيعه، مُعرباً عن سعادته بالتواجد في الإمارات لأول مرة في حياته.

وعن النظام الغذائي الذي يتبعه المصارعين، أوضح ميز: «الكثير من الجماهير يتوقعون أن بطل مصارعة المحترفين يلتهم من خمس إلى 10 كجم من اللحوم يومياً؛ والمزيد من الخضراوات والفاكهة والمشروبات والأطعمة الأخرى، وهذا ليس صحيحاً، فلابد من الابتعاد التام عن السكريات بأنواعها والمشروبات الغازية واللحوم الحمراء المشبعة بالدهون، وكذلك جميع أنواع الشوكولاتة».

وأضاف: «هل تعلمون أن إدارة الفندق الذي أقيم فيه وبمجرد وصولي إلى الفندق قدموا لي طبقاً كبيراً من الشوكولاتة، لكني اعتذرت لهم بلباقة وقلت لهم إن أكل الشوكولاتة ممنوع على المصارع تماماً، ولو أكلته سأهزم حتماً في أول نزال لي، وقلت لهم إذا كنتم تريدون أن تكرموني، فأحضروا لي دجاجاً وسمكاً والفواكه الخالية من السعرات الحرارية، فهذا هو الطعام المسموح به».

المصارع الأمريكي اختتم تصريحاته قائلاً: «سأُقاتل جون سينا واهزمه في أبو ظبي»، ومن المعروف أن الـWWE تُقيم عدد من المباريات والاستعراضات العالمية في الإمارات لمدة ثلاثة أيام من 9 حتى 11 فبراير، على ملعب التنس بمدينة زايد الرياضية، بحضور نخبة من أبطال العالم في مصارعة المحترفين يتقدمهم ذا ميز، سي إم بانك، دولف زيجلر، جون سينا، كريس جيريكو، كوفي كينجستون، زاك رايدر، ومايسون ريان.