جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مدير أعمال تريكة ينفي تواجده في مظاهرات «الدفاع»

السبت 11 فبراير 2012 | 02:13 مساءً
433
مدير أعمال تريكة ينفي تواجده في مظاهرات «الدفاع»

نفى حازم الحديدي مدير أعمال محمد أبو تريكة صانع ألعاب النادي الأهلي المصري، تواجد اللاعب في المظاهرات المتواجدة أمام وزارة الدفاع، للتنديد بحكم العسكر، مُشيراً إلى أنه مهتم هذه الفترة بزيارة أهالي شهداء الأهلي، الذين سقطوا في مذبحة بورسعيد، وهو ما أكده «ألتراس أهلاوي».

مدير أعمال نجم المنتخب المصري، أكد في تصريحات لـ«بوابة الشروق»- أن أبو تريكة غير متواجد أمام وزارة الدفاع مثلما أعلن بعض النشطاء، وأضاف أنه يتواصل في الفترة الأخيرة مع أسر شهداء الأهلي، وأنه زار أم شهيد الألتراس محمد محمود بمنطقة دار السلام في القاهرة، بصحبة وائل جمعة مدافع الفريق، في نفس التوقيت الذي انتشرت فيه هذه الأنباء.

وبالإضافة إلى نفي الحديدي، قام جروب «ألتراس أهلاوي» على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بالتأكيد على أن أبو تريكة غير متواجد في المظاهرات، وأنه يقوم بزيارات لأهالي الشهداء بصحبة أعضاء الألتراس وبعض من لاعبي الفريق، أمثال وائل جمعة وأحمد فتحي وحسام غالي.

«ألتراس أهلاوي»، كتبوا عبر صفحتهم الخاصة على «فيس بوك»:«أبو تريكة مع رجالة الجروب بيعمل زيارات لبعض أهالي شهداء مذبحة بورسعيد، ومفيش حد مننا ولا أبو تريكة عند وزارة الدفاع، يا ريت اللي بينشروا الإشاعات دي يتقوا الله».

يُذكر أن محمد أبو تريكة رفض مصافحة المشير محمد حسين طنطاوي القائد الأعلى للقوات المسلحة، أو محادثته في الجلسة التي عقدت مع اللاعبين في المطار، عقب عودتهم من بورسعيد، وشارك في اليوم التالي في مظاهرات ضد المجلس العسكري أمام مقر النادي الأهلي بالجزيرة، مُطالباً بسرعة القصاص من المتسببين في المذبحة.