جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بوب برادلي يتبرع لضحايا الأهلي.. ويطمئن على بيبو

الثلاثاء 14 فبراير 2012 | 01:34 مساءً
157
بوب برادلي يتبرع لضحايا الأهلي.. ويطمئن على بيبو

استمراراً لسلسلة مواقفه الإنسانية، تبرع الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري، براتب شهرين إلى الحساب البنكي الذي خصصته إدارة النادي الأهلي لأسر ضحايا «مذبحة بورسعيد».

قناة «الأهلي»، أعلنت أمس الاثنين 13 فبراير عن تبرع برادلي براتب شهرين أي 60 ألف يورو، لصالح ضحايا الأهلي الذين سقطوا على إستاد بورسعيد في الأربعاء الأسود للكرة المصرية.

بوب برادلي، كان قد أبدى تعاطفه الشديد مع ألتراس الأهلي، جراء أحداث بورسعيد الأخيرة التي راح ضحيتها أكثر من مائة مشجع، واصطحب زوجته إلى ميدان سفنكس في المسيرة التي نظمها الإعلامي أحمد شوبير، للتنديد بما حدث لهم، كما ذهبا إلى سرادق العزاء الجماعي الذي أقامه النادي الأهلي، لتقديم واجب العزاء.

ومن جانب آخر، أكد زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب، أن المدير الفني السابق للمنتخب الأمريكي، أجرى اتصالاً هاتفياً بمحمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي، للاطمئنان على حالته الصحية، عقب الجراحة التي خضع لها في ألمانيا مؤخراً.

يُذكر أن بوب برادلي، اشتهر بأعماله الخيرية في مصر، بالرغم من قصر المدة التي قضاها فيها، فقد سبق له وقام بزيارة مستشفى سرطان الأطفال أكثر من مرة، وحرص على التبرع للمستشفى.