جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مانويل جوزيه يُعزي أسر الضحايا فور عودته من البرتغال

الثلاثاء 14 فبراير 2012 | 02:11 مساءً
104
مانويل جوزيه يُعزي أسر الضحايا فور عودته من البرتغال

تضامناً منه مع ألترس أهلاوي وأسر ضحايا «مذبحة بورسعيد»، قرر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للقلعة الحمراء، القيام بزيارات لأكبر عدد من أهلي الضحايا، لتقديم واجب العزاء لهم والتخفيف عنهم من حدة الحادث المأساوي.

جوزيه أجرى خلال الساعات القليلة الماضية، اتصالات مكثفة مع أكثر من لاعب بالنادي وفي مقدمتهم محمد أبو تريكة ووائل جمعة، والدكتور إيهاب علي طبيب الفريق، بالإضافة إلى المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة، وعدد من أعضاء ألتراس أهلاوي، وطلب منهم مساعدته لزيارة أهالي الضحايا والاطمئنان على سير التحقيقات.

المدرب البرتغالي، طلب أيضاً الحصول على نسخة من الصورة التذكارية التي كانت تجمعه بأنس أصغر مشجع أهلاوي، والذي توفى في مذبحة الأول من فبراير على إستاد بورسعيد.

ومن المقرر أن يصل جوزيه إلى القاهرة في ساعة مبكرة من صباح الخميس القادم 16 فبراير، بعدما قضى أسبوعين في البرتغال، عقب تجميد النشاط الرياضي في الأهلي حداداً على أرواح الضحايا.

يُذكر أن مانويل جوزيه، يرتبط بعلاقة جيدة جداً مع جمهور الأهلي بشكل عام وألتراس أهلاوي بشكل خاص، وارتدى من قبل «تي شيرت» يحمل صورة المهندس محمد مصطفى شهيد الألتراس، الذي توفى في أحداث مجلس الوزراء، كما أنه تبرع بـ375 ألف جنية لصالح أهالي الضحايا.