جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كارلوس تيفيز: أجويرو سبب خلافي مع مانشيني

الاربعاء 15 فبراير 2012 | 06:25 صباحاً
118
كارلوس تيفيز: أجويرو سبب خلافي مع مانشيني

فتح الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي، النار من جديد على مدربه الإيطالي روبرتو مانشيني، بسبب استبعاده لفترة طويلة عن تدريبات فريقه، مؤكداً أنه مظلوم وأن مدربه يعُامله بطريقة سيئة، منذ قدوم سيرجيو أجويرو إلى الفريق.

تيفيز صرح مؤخراً أنه يُريد العودة مرة أخرى لناديه، وقال:«أريد العودة لمانشستر سيتي مجدداً، والمشاركة في مباريات الفريق وأتمنى أن تدعمني الجماهير»، وتابع:«شعرت بألم شديد نتيجة هتاف الجماهير ضدي وإحراقهم قميصي، لكنني أعذرهم لأنهم استمعوا لما نقله الإعلام ولم يكن صحيحاً».

المهاجم الأرجنتيني، أضاف في التصريحات التي نقلتها صحيفة «ميرور» الإنجليزية: «إدارة النادي لم تنصفني في الأزمة الأخيرة، جاملت مانشيني وأظهرت أنني على خطأ وهذا غير صحيح على الإطلاق، لأنني لم أرفض اللعب كما تردد ولكنني رفضت إعادة تمارين الإحماء فقط».

وعن التصريحات التي أطلقها مدربه مؤخراً وترحيبه بعودته لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، قال تيفيز: «المدرب رحّب بعودتي مؤخراً، لكنه سبق وقال إنني لن أشارك في المباريات، لا أعلم هل حقاً يريد عودتي أم أنها تصريحات يرددها أمام وسائل الإعلام فقط؟».

صاحب الـ28 عاماً، قال إن مانشيني أصبح يعامله كـ«الكلب»، مُشيراً إلى أن السبب الرئيسي في انتقاد المدرب له هو قدوم سيرجيو أجويرو إلى صفوف الفريق، مُضيفاً: «الموسم الماضي اختلفت مع مانشيني لكن ردة فعله لم تكن كما حدث مؤخراً، والسبب واضح هو أجويرو، فبعدما تعاقد الفريق معه بدأ مانشيني يستغنى عن خدماتي ويتعامل معي بطريقة مختلفة».

يُذكر أن تيفيز لاعب مانشستر يونايتد السابق، كان قد دخل في خلاف مع مانشيني بعد مباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ الألماني في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعدما أكد المدرب الإيطالي آنذاك أن تيفيز رفض المشاركة في اللقاء كبديل، وهو ما نفاه اللاعب، الذي تعرض لخصم أسبوعين من راتبه ثم رحل بعدها إلى الأرجنتين بعدما تم تجميده داخل الفريق.