جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور فاضحة لسامي خضيرة وزوجته في الصحف الأسبانية

الاربعاء 15 فبراير 2012 | 09:12 صباحاً
2059
صور فاضحة لسامي خضيرة وزوجته في الصحف الأسبانية

نشرت معظم الصحف الرياضية الأسبانية، صوراً فاضحة لسامي خضيرة لاعب وسط ريال مدريد، بصحبة زوجته عارضة الأزياء الألمانية، الأمر الذي آثار استياء العديد من الصحف التونسية، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر».

عدد من الصحف الأسبانية وعلى رأسها «ماركا» و«اس» و«الموندو ديبورتيفو»، نقلا عن مجلة «جي كيو» صوراً لخضيرة وزوجته الجديدة لينا كارك، وهما في أوضاع مخلة وفاضحة لا تليق به كلاعب عربي ومسلم، عبر في أكثر من مناسبة سابقة باعتزازه وفخره بالدين الإسلامي.

غالبية المعلقين العرب، علقوا على صور الألماني خضيرة صاحب الأصول التونسية، وهو شبه عاري مع زوجته، قائلين: «لا يليق بلاعب من أصول عربية ويدين بالإسلام أن يظهر بهذه الطريقة على صفحات المجلات والصحف، واستهجن كثيرون منه الإقدام على نشر هذه الصور».

وبالإضافة إلى إدانة المعلقين العرب للاعب، أبدى قراء الصحف الأسبانية استغرابهم من «ظهور لاعب مسلم في وضعية مخلة مع زوجته الألمانية»، إلا أن البعض أشار إلى أن هذا الموضوع أمراً شخصياً بحتاً ولا يصح التدخل فيه.

يُذكر أن تقارير أسبانية أكدت مؤخراً أن كارك طلبت من خضيرة أحد أبرز نجوم الكرة الألمانية في الوقت الحالي، ترك النادي الملكي والرحيل إلى إنجلترا للعب بين صفوف مانشستر يونايتد.