جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دييجو مارادونا ينجح في إتمام عقد رعاية لفريقه

الاربعاء 15 فبراير 2012 | 08:32 صباحاً
105
دييجو مارادونا ينجح في إتمام عقد رعاية لفريقه

أعلنت إدارة شركة الوصل لكرة القدم عن إبرام عقد جديد مع مجموعة شركات سيف بالحصا لرعاية الأرجنتيني دييجو مارادونا مدرب "الفهود"، في المسابقات المحلية، والذي يحمل خلالها شعار المجموعة على طقمه الخاص.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد بقاعة المؤتمرات بنادي الوصل بحضور مروان بن بيات رئيس مجلس إدارة شركة الوصل لكرة القدم، وسيف بالحصا رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات سيف بالحصا، ومارادونا.

مارادونا قال –خلال كلمته على هامش المؤتمر-: "نحن نشكر كل الجهات الداعمة لنا ونثمن دور مجموعة شركات بالحصا في تطوير الفريق، وأتوجه بالشكر العميق لسيف بالحصا شخصياً لاختياره تخصيص رعاية حصرية لي، مما يشكل شرفاً كبيراً ودعماً قوياً لي على عتبة المرحلة المقبلة، وآمل أن تؤتي هذه المبادرة المتميزة ثمارها، وأن تتكلل بالنجاح على مدى الموسم المقبل الذي نترقبه بحماس".

مارادونا شدد على أهمية الفترة المقبلة بالنسبة للفريق، حيث يحرص مع اللاعبين لمضاعفة الجهود، سعياً للوصول إلى مراكز متقدمة في جدول الترتيب، مؤكداً أن الفريق بات يسير مؤخراً في الطريق الصحيح نحو تحقيق هذا الهدف بعد فوز الفريق في مبارياته الثلاث الأخيرة، وتقدمه للمركز الرابع بنهاية الجولة الثالثة عشرة.