جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دينا عبدالرحمن: مالك قناة «التحرير» طلب مقابلتي في عذبته

الخميس 16 فبراير 2012 | 09:52 صباحاً
663
دينا عبدالرحمن: مالك قناة «التحرير» طلب مقابلتي في عذبته

استمرارًا للأزمة القائمة بين الإعلامية المصرية دينا عبد الرحمن وقناة «التحرير»، كشفت دينا عن الأسباب الحقيقية وراء منعها من الظهور على شاشة القناة ووقف برنامجها، وأكدت أن مالك القناة الجديد سليمان عامر طلب منها الذهاب إليه في عذبته الخاصة لإنهاء مشكلتها والتصالح معها وأصر على ذلك وإلا فإن مشكلتها لن تحل.

الإعلامية المصرية قالت لـ صحيفة «إيلاف» إنها شعرت خلال الاجتماع مع سليمان عامر بوجود عدم وضوح للرؤية من مالك القناة ومساعديه الحاضرين، وطلبت منهم إرسال الاقتراحات الجديدة الخاصة بالعقد في نقاط محددة عبر البريد الإلكتروني".. وبالفعل عندما أرسلت لها، واطلعت على العقد الجديد، أكدت رفضها له في اتصال تليفوني مع مالك القناة يوم الجمعة الماضي، وطلب منها أن تذهب إلى قرية السليمانية التي يملكها على الطريق الصحراوي للقائه.

دينا قالت إنها طلبت أن يكون اللقاء في مكان محايد وليس في القرية الخاصة، وأن يتم في أي من مناطق وسط القاهرة لكنه تعلل بالاضطراب الأمني الذي يحول دون خروجه من القرية، فأبدت استغرابها وأكدت على رفضها الذهاب للقرية في الطريق الصحراوي لنفس السبب، فضلاً عن ارتباطها بموعد لإذاعة البرنامج على الهواء، وأوضحت أنه أخبرها خلال الاتصال أنها إذا لم تأت لن يكون هناك برنامج مساء السبت.