جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مروان خوري: هذه علاقتي بنجمات بلدي

الاثنين 20 فبراير 2012 | 11:47 صباحاً
310
مروان خوري: هذه علاقتي بنجمات بلدي

كشف الفنان اللبناني مروان خوري لأول مروة عن علاقته بأبناء بلده في الوسط الفني قائلاً إنه تجمعه علاقة صداقة قوية بالفنان اللبناني راغب علامة، إذ يعتبره فناناً متجدداً ويحبه على المستويين الفني والإنساني، مشيراً إلى أنه يتمنى أن يحدث بينهما تعاون فني في المستقبل.

وعن الفنانة إليسا، أكد خوري أنها من أكثر الأصوات التي حقق معها نجاحاً فنياً كبيراً واعتبرها من أهم الفنانات اللواتي ترجمن أحاسيسه ومشاعره في أغنياته، وعلى المستوى الشخصي وصفها بالطيبة، وأشار إلى أنه يحترمها جداً على الرغم من أنه لا توجد حتى الآن صداقة قوية بينهما.

وحول علاقته بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قال خوري– في تصريحات لمجلة «سيدتي»-إنه  لا توجد بينهما أي صداقة على الإطلاق، إلا أنه يعرفها جيداً، مشيراً إلى أنها حالة خاصة في الغناء والفن، ورأى أنها ليست مميزة من ناحية الإطار الموسيقي والغناء والطرب، لكن لديها جمهور كبير يحبها ويبرر وجودها على الساحة الفنية واستمرارها حتى الآن.

أما كارول سماحة، فأشار مروان إلى أنها متميزة في أدائها ولديها حضور قوي على المسرح، وقال إنها قدمت أغنياتها بأحاسيس دافئة وبطريقة رائعة، كما أنه شاركها في عدة نجاحات.