جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

علا غانم: لا أغير من «مروى» فهي «خالية شغل»

الثلاثاء 21 فبراير 2012 | 10:53 صباحاً
446
علا غانم: لا أغير من «مروى» فهي «خالية شغل»

نفت الفنانة المصرية علا غانم ما تردد عن أنها المسؤولة عن تسريب الفيديو العاري للفنانة اللبنانية مروى الذي تم تصويره في فيلم "أحاسيس"، مشيرة إلى أنها لا تشعر بالغيرة من مروى معللة ذلك بأنها تجلس في بلدها لبنان بلا عمل.

علا ردت على تصريحات الفنانة اللبنانية بأنها سربت ذلك الفيديو الشهير نتيجة إلى غيرتها الشديدة منها بعد النجاحات الكبيرة وأدوار البطولة التي حصلت عليها في الفترة الماضية، وقالت: "من تتهمني بالغيرة تجلس في بلدها بعد أن تركت مصر لعدم وجود أعمال تقدمها".

علا غانم أكدت أنها لا تشغل بالها بما تقوله الفنانة مروى، مشددة على أنها مشغولة بالعشرات من الأعمال الفنية السينمائية والدرامية، وأضافت: "لو كان اتهامها لي بتسريب الفيديو سيخرجها من هذه الورطة فلتتهمني".

الفنانة المصرية أشارت –في تصريحات لموقع مصراوي الإلكتروني- إلى أن ارتداءها للملابس الجريئة في المسلسلات جاء نتيجة ضرورة درامية، وقالت: "أنا سأرتدي أي ثياب تناسب الدور الذي أقوم به، سواء أكان جريئًا أو غيره، لكي أقنع الجمهور بالشخصية التي أقوم بها".

الفنانة أضافت: ""سأرتدي المايو إذا كان الدور يتطلب ذلك، فكل الفنانات ارتدينه من قبلي، فأنا لست الأولى أو الأخيرة التي ترتدي 'المايوه'، فسينما السبعينيات كانت أكثر جرأة من أدواري".