جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور الفزازي مع ممثلة متعرية تثير عاصفة في المغرب

الثلاثاء 21 فبراير 2012 | 11:01 صباحاً
838
صور الفزازي مع ممثلة متعرية تثير عاصفة في المغرب

أثارت صور التقطت للشيخ الفزازي أحد أبرز رموز السلفية الجهادية في المغرب مع الممثلة المثيرة للجدل لطيفة أحرار، عاصفة من الانتقادات لأن لطيفة مشهورة بتعريها على أحد المسارح في سلوك استفز المغربيين.

الصور التذكارية تم التقاطها لـ"الفزازي" و"لطيفة" وهما يتبادلان أطراف الحديث أثناء حضورهما معرضا للكتاب بالدار البيضاء، بينما التقطت صورا أخرى مع زوجة الفزازي.

الفزازي اعتبر بهذه الصور أنه غير مواقفه من التشدد الذي كان معروفا به، فعلى صفحته بالفيسبوك يطرح آراء شرعية معتدلة لا يفضل أن تسمى بالفتاوى، وتشهد الصفحة نشاطا منقطع النظير من طرف الشيخ ومعجبيه الذين على ما يبدو بدأ بعضهم في استغلال هذا الفضاء لطلب فتاوى منه.

الداعية قال في تصريحات لموقع "هسبريس" المغربي إن لطيفة أحرار هي من بادرت بالحديث معه طالبة أخذ صورة معه، فاستجاب لها دون تردد، رغم أنه أكد أنها استفزته بسلوكها عندما "عرّت" فخذها في إحدى المناسبات الفنية، معتبرا ذلك تحديا منها، ولا يُعد مجرد تصرف من فتاة متبرجة أو فتاة لا تفهم.

الفزازي أضاف أنه نصحها ودعا أمامها بأن يتوب الله عليه وعليها، ويهديه ويهديها، مشيرا إلى أن علامات التأثر بدت عليها وهي تطلب أن يدعو أحدهما مع الآخر، فرد عليها مازحا "وهل دعوتك مستجابة؟"، فأجابته بأنه لا يدري لمن سيستجيب الله، وعلى من سيتوب وممن سيتقبل، فضحك مصدقا كلامها، لتختم لطيفة أحرار لقاءها مع الشيخ السلفي بالقول "الله يهدينا".