جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد أبوتريكة يؤكد: لن ألعب المباريات المحلية

الثلاثاء 21 فبراير 2012 | 12:51 مساءً
298
محمد أبوتريكة يؤكد: لن ألعب المباريات المحلية

كشف محمد أبو تريكة صانع ألعاب النادي الأهلي المصري، لهادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة بالقلعة الحمراء، وأسامة ياسين رئيس لجنة الشباب بمجلس الشعب،عن نيته في عدم المشاركة بالمباريات المحلية، مُشيراً إلى أن مشاركته ستقتصر على بطولة دوري أبطال أفريقيا فقط.

هادي خشبة وأسامة ياسين، عقدا جلسة خاصة بتريكة في منزله بمدينة 6 أكتوبر، لمناقشته في الأنباء التي ترددت مؤخراً بشأن اعتزاله اللعب، إلا أن نجم النادي الأهلي، أكد أنه لا يرغب في الاعتزال أو البُعد عن ممارسة كرة القدم حالياً.

نجم المنتخب المصري، أشار إلى أنه لا يُفكر في خوض مباريات محلية، سواء في بطولة الدوري المصري أو الكأس، وقرر تأجيل اتخاذ قرار في هذا الأمر، موضحاً أن مشاركته ستقتصر على اللعب مع الأهلي في مباريات دوري أبطال أفريقيا فقط.

أبو تريكة، أضاف أن ما يشغله في الوقت الحالي هو القصاص من قتلة جمهور الأهلي بـ«مذبحة بورسعيد»، موضحاً أن مشاركته في التدريبات الأخيرة لفريقه لا تعني تراجعه عن دعم أهالي الضحايا.

يُذكر أن محمد أبو تريكة، حصل على موافقة من أهالي الشهداء قبل المشاركة في تدريبات الفريق أمس الاثنين 20 فبراير، كما أنه حرص على زيارتهم وتقديم واجب العزاء لهم، في مختلف المحافظات.