جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والد محمد بركات: صور الموتى تُطارد ابني

الثلاثاء 21 فبراير 2012 | 12:53 مساءً
634
والد محمد بركات: صور الموتى تُطارد ابني

أكد الحاج بركات أحمد، والد نجم النادي الأهلي المصري محمد بركات، أن ابنه مُصر على الاعتزال عقب «مذبحة بورسعيد»، بالرغم من المحاولات المكثفة لإقناعه بالعدول عن هذا القرار.

بركات الكبير، أوضح أن نجله مُصر على قرار الاعتزال حتى الآن، مُشيراً إلى أنه يتحدث معه بشكل متواصل في الآونة الأخيرة، لإثنائه على قراره المُفاجئ نتيجة الأحداث المأساوية التي شهدتها مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي.

والد نجم النادي الأهلي، أضاف- في تصريحاته لبرنامج «مصر الجديدة»- أن بركات مُتأثر للغاية بالمشاهد الصعبة التي رآها داخل إستاد بورسعيد بشكل عام، وغرفة خلع الملابس بشكل خاص، وقال على لسان ابنه: «والله المناظر اللي أنا شفتها لو تخيلتها وأنا بلعب مش هآدي».

الحاج بركات، قال للإعلامي معتز الدمرداش: «صور جثث موتى جماهير الأهلي لازالت تُطارد ابني، كلما استدعى همته للعودة إلى الملاعب مرة أخرى»، مشيراً إلى أنه مؤيداً لعودة الزئبقي للملاعب، حيث أن لديه القدرة على العطاء حتى سن الـ40، مُتمنياً أن يعدل عن قراره المتسرع.

وفي ختام تصريحاته، أوضح والد بركات أنه سيجتمع مع نجله مرة أخرى، في محاولة منه لتغيير قراره، مُتمنياً أن يُسافر بركات مع بعثة النادي الأهلي إلى دبي، والمشاركة في التدريبات خلال معسكر الفريق، حتى يتثنى له المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

محمد بركات، كان قد حضر أمس الاثنين 20 فبراير إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة، إلا أنه سرعان ما غادر النادي عقب الجلسة الخاصة التي جمعته بمانويل جوزيه المدير الفني للفريق، ومحمد فكري الطبيب النفسي للفريق، ولم يُؤكد حقيقة اعتزاله كرة القدم نهائياً أو عودته للتدريبات والعدول عن قراره الانفعالي.