جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مروى ترحب بـ«الإخوان» لأنهم سيحاربون الفسق والإسفاف

الاربعاء 22 فبراير 2012 | 10:32 صباحاً
القاهرة - Gololy
310
مروى ترحب بـ«الإخوان» لأنهم سيحاربون الفسق والإسفاف

عبرت الفنانة اللبنانية مروى عن تفاؤلها بمستقبل الفن في مصر بعد سيطرة التيارات الإسلامية على البرلمان، مشيرة إلى أنها لا تجد مبررا لحالة "الفزع" عند بعض الفنانين، مؤكدة أن الإخوان والتيارات الإسلامية سيقضون تماما على "الفسق والإسفاف" الذي يقدم في بعض الأعمال حاليا.

"أهلا وسهلا بالإخوان" هكذا بدأت الفنانة مروى اللبنانية تصريحاتها لـ"Gololy"، وقالت: "أنا مطمئنة جدا على حال الفن في ظل وجود الإسلاميين لأنهم لا يريدون أن يخسروا ما حققوه من مكاسب وحب الناس لهم فبالتالي سيكون هناك حرص منهم في أفعالهم حتى لا ينقلب عليهم الناس فلا أحد يكره أن تكون مصر إسلامية تسير على نهج إسلامي متحضر يقبل ثقافة الآخر ويحترم حرية الرأي".

الفنانة اللبنانية أضافت: "الإخوان لا يساهمون في تدهور الفن بل سيحافظون عليه وينتقون الموضوعات التي تقدم حتى تكون صالحة للمشاهدة من أي شخص مهما كان كبيرا أو صغيرا وأعتقد أن وجودهم وتدخلهم في الفن هذا لصالحه وليس ضد الفن لأنهم يحاربون الفسق والابتذال والإسفاف وبالتالي سيمنعون القبلات والإغراء وأي عمل يسئ للإسلام والمسلمين فمهمتهم الأولى والأخيرة هي المحافظة على القيم والأخلاق وإقامة دولة مثالية محترمة".

مروى علقت على خوف بعض الفنانين من الإخوان والتيارات الإسلامية بقولها: "أنا لا أعرف لماذا هذا الفزع منهم لهذه الدرجة، أنا استمعت للعديد من تصريحاتهم فوجدت أنهم ليسوا متشددين لهذه الدرجة ولماذا قرر عدد من الفنانين الهجرة من مصر والعمل خارجها؟.. وأنا شخصيا لا مانع عندي من ارتداء الحجاب إذا طلب منى ذلك في دور معين كما أنني معهم في إلغاء القبلات من الأفلام ومنع الإغراء والإسفاف".