جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميساء مغربي: أكثر من فنان طلب مني ممارسة الجنس غير الشرعي

الاربعاء 22 فبراير 2012 | 11:50 صباحاً
القاهرة - Gololy
3714
 ميساء مغربي: أكثر من فنان طلب مني ممارسة الجنس غير الشرعي

بعد أن حصلت مؤخراً على الطلاق الرسمي من زوجها الإماراتي، كشفت الفنانة المغربية ميساء مغربي أنها منذ أن حصلت على الطلاق، وجدت عدد من الفنانين يرغبون في مصاحبتها ومرافقتها خارج إطار الزواج، أي علاقات غير مشروعة، الأمر الذي لم تكن تتقبله على الإطلاق.

ميساء أوضحت أنها كانت دائماً تصطنع «الهبل» لتتهرب من الموضوع، و الذي كانت تجده أنسب حل لهذه المواقف، خاصة وأنها تعيش في مجتمع ذكوري، وتأتي فيه التلميحات للعنصر النسائي فجة.

الفنانة المغربية قالت إنها كانت تفهم هذه الأمور ببساطة شديدة، فمثلاً عندما يأتيها فنان ويقول لها «أنا عازمك على العشاء بس لوحدنا»، أو أن ألتقي فناناً في مهرجان ما فيقول لي:«ما رأيك أن نذهب ونجلس عندي في الغرفة».

وعن عريسها الجديد، قالت ميساء إن عريسها الجديد رجل أعمال سعودي، اسمه عبد الله، لافتة إلى أنّ أهم ما جذبها إليه هو ذكاؤه وثقافته، كما أنه متفتح إلى أبعد الحدود ومتفهم لعملها، ولكن المشكلة أنها أصبحت مصابة بفوبيا من الزواج، لاسيما بعدما تزوجت من قبل وانتهى الأمر بالطلاق.

مغربي تابعت حديثها عن عريسها القادم -في حوارها مع مجلة زهرة الخليج الصادرة هذا الأسبوع- قائلة:« المشكلة أننا نحن الاثنين متشابهان، هو عنيد وأنا عنيدة، هو لسانه طويل وأنا لساني أطول، وهو ينرفز بسرعة وأنا أنرفز أكثر منه».

ميساء أشارت إلى أن موعد زفافها سيكون يوم ميلادها في 19 أغسطس المقبل، ولفتت إلى أنها لن تقيم حفل زفاف، وسيقتصر عرسها على حفل عائلي.