جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بوب برادلي وجهاز المنتخب يُساندون الأهلي من ملعب التتش

الاربعاء 22 فبراير 2012 | 02:06 مساءً
القاهرة - Gololy
503
بوب برادلي وجهاز المنتخب يُساندون الأهلي من ملعب التتش

حرص الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري، على زيارة تدريبات النادي الأهلي الصباحية اليوم الأربعاء 22 فبراير، بصحبة ضياء السيد المدرب العام، وزكي عبد الفتاح مدرب حراس المرمى، لمساندة لاعبي القلعة الحمراء ومؤازرتهم عقب أحداث بورسعيد الأخيرة.

برادلي وصل برفقة السيد وعبد الفتاح إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة، عقب بدء التدريبات الصباحية التي تُقام على ملعب مختار التتش بنحو نصف ساعة، إلا أن جوزيه حرص على قطع التدريبات لمصافحة الضيوف، والترحيب بهم قبل أن يعود إلى الملعب مرة أخرى لاستكمال المران.

وائل جمعة مدافع النادي الأهلي، جلس مع المدير الفني للفراعنة وزكي عبد الفتاح أثناء التدريبات بسبب إصابته، وعقب نهاية المران قام باقي اللاعبين بالذهاب إلى برادلي لمصافحته، في حين حرص عمال النادي والإداريين على مصافحة ابن النادي ضياء السيد، والتقاط الصور التذكارية معه.

المدير الفني السابق للمنتخب الأمريكي، حرص على الاطمئنان على الحالة النفسية للاعبين، حيث جلس لفترة طويلة مع محمد فكري الطبيب النفسي للفريق الأحمر، فيما جلس سيد عبد الحفيظ مع ضياء السيد لفترة ليست بالقليلة.

الزيارة التي قام بها بوب برادلي للنادي الأهلي اليوم لن تكون الأخيرة، حيث قرر حسن شحاتة المدير الفني لنادي الزمالك، اصطحاب الجهاز الفني واللاعبين غداً، لمؤازرة لاعبي الأهلي وجهازهم الفني، عقب الأحداث المأساوية التي عاشوها في الأول من فبراير على إستاد بورسعيد.