جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وكيل محمد بركات: حب الأهلي يُقربه من العودة للملاعب

الاربعاء 22 فبراير 2012 | 01:45 مساءً
القاهرة ـ Gololy
373
وكيل محمد بركات: حب الأهلي يُقربه من العودة للملاعب

كشف حازم الحديدي وكيل محمد بركات، صانع ألعاب النادي الأهلي المصري، عن قُرب تراجع اللاعب عن قراره المُفاجئ بالاعتزال، نظراً لتحسن حالته النفسية في الفترة الأخيرة.

حازم الحديدي أكد لبرنامج «الأهلي اليوم» المذاع على قناة «الأهلي»، أن حالة الزئبقي النفسية بدأت تتحسن، عما كانت عليه بعد المذبحة، خاصةً بعد حديث اللاعب مع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق، وقال: «بركات بيفكر الأيام دي ومحتاج فترة هدوء، وميبقاش عليه ضغط عصبي بعد الفترة الماضية دي».

وكيل بركات، أضاف في تصريحاته للإعلامي ياسر أيوب: «محمد أبو تريكة عندما علم بقرار اعتزال بركات قام بالاتصال به هاتفياً الساعة العاشرة مساءً، وهذه ليست عادة أبو تريكة أن يكون مستيقظاً في ذلك التوقيت».

الحديدي، أشار إلى أن لاعبي النادي الأهلي رفضوا قرار بركات، وقال: «تريكة ووائل جمعة قاما بالذهاب لبركات في منزله وتحدثا معه في قراره، وأبو تريكة قال لبركات أرجوك بلاش القرار ده، وكمل معانا في الفريق».

وفي ختام تصريحاته، أضاف وكيل لاعب القلعة الحمراء: «أعتقد أن بركات في طريقه للتراجع عن قرار الاعتزال خلال الأيام القادمة، بسبب حبه للنادي الأهلي وجمهوره».

يُذكر أن محمد بركات – 35 عاماً – قد اتخذ قراراً بالاعتزال، نظراً للحالة النفسية التي يمر بها منذ أحداث بورسعيد، والتي راح ضحيتها عشرات المشجعين ومئات المصابين، وهو نفس الموقف الذي اتخذه اللاعب بعد وفاة محمد عبد الوهاب نجم الأهلي، بعدما ظل 40 يوم لا يستطيع أن يُمارس كرة القدم ويشعر بدوار حتى تم شفاؤه.