جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريس براون يسرق «آي فون» من معجبة

السبت 25 فبراير 2012 | 11:20 صباحاً
القاهرة - Gololy
791
كريس براون يسرق «آي فون» من معجبة

يبدو أن النجم الأمريكي كريس براون، بات متفرغ للمشاكل في الفترة الأخيرة، فبعد اعتدائه بالضرب على صديقته المغنية ريهانا، قام بسرقة جهاز «آي فون» من معجبة كانت تُحاول تصويره به.

موقع «بيبول»، ذكر أن نجم الـ«آر آند بي»، غضب بشدة من امرأة حاولت التقاط صورة له، فما كان منه إلا أن مدّ يده من خلف زجاج سيارته البنتلي وأخذ الهاتف منها بقوة، وقال لها: «لن تضعي هذه على أي موقع».

كاثرين فيرنانديز رونديل المدعي العام في ميامي، أكدت أن الشرطة لازالت تُحقق في الحادث، ولم توجه أي تهمة لبراون بعد، وقالت: «إن المحققين لا يزالون يتكلمون مع الشهود، وسيتم اتخاذ الإجراء الملائم لاحقاً»، مُضيفة أن التحقيقات تُفيد باتهام النجم الأمريكي بـ«السرقة عبر الانتزاع المفاجئ».

صاحب الـ25 عاماً، كان قد عوقب بالقيام بأعمال خدمة المجتمع وفترة رقابة لمدة خمس سنوات، لتعديه بالضرب على ريهانا، إلا أن الثنائي قد عادا مؤخراً للتعاون موسيقياً معاً من خلال أغنية مشتركة.

ومن المقرر أن تُشارك ريهانا براون أغنيته «Turn up the Music»، على أن يُشاركها الظهور معها في ريميكس أغنيتها «Birthday Cake»، في قرار صادم للجميع، خاصةً معجبي ريهانا على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، الذين أبدوا غضبهم الشديد من عودتها للرجل الذي أهانها منذ ثلاث سنوات، وضربها وجعلها تُصاب بالعديد من الجروح في مناطق متفرقة بجسدها.