جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيسك فابريجاس: خطيبتي عربية..ولم أسب الإسلام

السبت 25 فبراير 2012 | 01:47 مساءً
القاهرة - Gololy
476
سيسك فابريجاس: خطيبتي عربية..ولم أسب الإسلام

كشف سيسك فابريجاس نجم برشلونة الأسباني، عن حبه الشديد للعرب كون خطيبته عربية، نافياً من جديد واقعة سبه للمالي فريديريك كانوتيه مهاجم أشبيلية أو للدين الإسلامي.

لاعب وسط الماتادور الأسباني، أكد لصحيفة «الهداف» الجزائرية، أنه يحب ويُقدر العرب والمسلمين كثيراً، لتواصله الدائم مع العديد منهم، بسبب خطبته لفتاة عربية، رافضاً إعطاء تفاصيل عنها أو عن حياته الخاصة.

فابريجاس، أوضح أنه يُجيد بعض الكلمات العربية التي تعلمها من خطيبته، وقال: «أنا سيئ في اللغة العربية، لكني أعترف أني أحب العرب كثيراً، فأعرف كلمات حياتي، حبيبي، السلام عليكم».

وعن الوشم المرسوم على يده، فسر النجم الأسباني معناه، وقال: «حياتي إلى الأبد، بمعنى أنها حياتي إلى النهاية، لا أدري إن كنت قد نجحت في التعبير جيداً عن ما كتبته».

ومن جانب آخر نفى نجم البارسا في حواره مع الصحيفة الجزائرية، واقعة سبه للمسلمين بعد احتكاكه مع المالي كانوتيه، التي فجرها صحفي أسباني وتناقلتها عنه الوسائل الإعلامية في العالم كله.

صاحب الـ24 عاماً، أضاف: «حادثة كانوتيه أخذت أبعاداً ما كانت لتأخذها، للأسف هناك صحفي صغير وظف جملة أكد فيها أني شتمت كانوتيه والمسلمين والعرب، وهو ما لا أساس له من الصحة، فأحسنت التصرف في اليوم الموالي للحادثة ووضحت الصورة جيداً».

وفي ختام تصريحاته بشأن هذه الواقعة، تابع فابريجاس: «كانوتيه كان أوّل من كذب شائعة سبي المسلمين عبر تويتر، وقمت بالأمر نفسه بعده والحياة مستمرة الآن، وصدقوني كانوتيه شخصية محترمة ولاعب كبير لا يمكنني أن أسبه».