جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيدو كيتا يرفض الصلاة في الكنيسة

الاحد 26 فبراير 2012 | 08:55 صباحاً
القاهرة - Gololy
538
سيدو كيتا يرفض الصلاة في الكنيسة

أكد الدولي المالي سيدو كيتا، لاعب وسط برشلونة، أنه يتمنى بقاء مدربه الحالي بيب جوارديولا، رافضاً كمسلم فكرة الصلاة في الكنيسة من أجل الدعاء باستمراره في الفريق.

كيتا رفض الفكرة التي أطلقتها الكنيسة الرئيسية ببلدة سانتبيدور بإقليم كتالونيا شرق أسبانيا، مسقط رأس جوارديولا، بتنظيم صلوات خاصة للدعاء باستمراره في منصبه كمدير فني لبرشلونة، قال: «الجميع في غرفة خلع الملابس يريد بقاء جوارديولا، فهو مهم للغاية بالنسبة للفريق، ونتمنى بقاءه معنا لكن ليس لدرجة أن نصلي من أجل ذلك».

لاعب وسط المنتخب المالي، أكد أن بقاء جوارديولا من عدمه، لن يؤثر على قرار بقائه أو رحيله عن البارسا، وقال: «بقاء جوارديولا ليس حاسماً بالنسبة لي، فمستقبلي لا يتوقف على بقائه».

وعن تقدم ريال مدريد على فريقه بعشر نقاط، أضاف كيتا في تصريحاته لصحيفة "ماركا" الأسبانية: «نفتقر للحظ في الليجا، وهذا يصب في مصلحة ريال مدريد الذي يستحق التفوق بهذا الفارق الكبير».

نجم الفريق الكتالوني، تابع حديثه قائلاً: «في بعض الأحيان الفريق يفعل كل شيء، إلا الفوز، فأحياناً الحظ يغيب عن اللاعبين، أو يتم إلغاء هدف بداعي التسلل، إضافة إلى أن التحكيم يظلمنا في بعض المباريات، وهذا يحدث في كرة القدم، المهم أن نستمر في القتال حتى النهاية».