جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مجهولون يختطفون صلاح الشرنوبي ويطلبون 2 مليون جنيه فدية

الثلاثاء 27 مارس 2012 | 02:02 صباحاً
القاهرة – Gololy
535
مجهولون يختطفون صلاح الشرنوبي ويطلبون 2 مليون جنيه فدية

اختطف مجهولون الموسيقار المصري صلاح الشرنوبي عقب خروجه من منزله بمدينة السادس من أكتوبر، وطلب الخاطفون من زوجته دفع فدية 2 مليون جنيه مقابل إطلاق سراحه.

محمد، نجل الشرنوبي أكد أنه تحدث مع أحد الأشخاص الذين قاموا بخطف والده للتفاوض معهم من أجل عودته إلى منزله في سلام دون استخدام طرق العنف، خوفاً على سلامته وصحته.

نجل الشرنوبي أضاف إنه تحدث مع والده عبر الهاتف أثناء حديثه مع أحد المجهولين لكي يتأكد من صحة كلامهم، والأهم من ذلك الاطمئنان على صحته، وأنه بخير وعلى أكمل وجه.

وبالفعل تم الاتفاق على المبلغ المراد دفعة، لكن سيتم التفاوض على المبلغ، خاصة وأن المبلغ الذي يريدونه كبير جداً. وأشار محمد إلى أنه في صدد تجهيز المبلغ هو وأسرته، وأخذوا مهلة بالاتفاق مع هؤلاء المجهولين لتجهيز المبلغ في الوقت المناسب، لأنهم تفاجأوا مما حدث، وكانوا غير مستعدين إلى ذلك.

عملية الاختطاف تمت في تمام الساعة الثانية والنصف أثناء خروج الفنان صلاح الشرنوبي من الاستوديو بالمهندسين وعودته إلى المنزل.

يذكر أن الشرنوبي قد تعاون على مدار مشواره الفني مع كبار النجوم في مصر والوطن العربي؛ أمثال: وردة الجزائرية، ونجاة الصغيرة، ووديع الصافي، ولطيفة، وراغب علامة، وهاني شاكر، وأصالة، وفضل شاكر، وإيهاب توفيق، ونوال الزغبي، ومدحت صالح، وعلي الحجار، وكوكبة من النجوم.