جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نانسي عجرم: حققت أحلامي ونفسي في ولد

الثلاثاء 27 مارس 2012 | 02:53 صباحاً
القاهرة ـ Gololy
854
نانسي عجرم: حققت أحلامي ونفسي في ولد

أعربت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن رغبتها في الإنجاب للمرة الثالثة وتمنت أن يكون المولود ذكرًا مشيرة في نفس الوقت إلى أنها لن تحزن لن إذا رُزقت بأنثى؛ لأن من المعروف أن الفتيات يكن أكثر قربًا إلى الأهل".

نانسي أكدت -في حوارٍ مع صحيفة "الرأي" الكويتية، أنها استطاعت أن تحقق جميع أحلامها على الصعيد الفني نافية الربط بين زواجها وإنجابها وبين تخفيف عدد حفلاتها الفنية، وموضحةً أن إستراتيجيتها في العمل هو أن تصل إلى المرحلة التي تختار فيها الحفلات التي تناسبها.

الفنانة اللبنانية أشارت إلى أن والدها لعب دورًا كبيرًا في احترافها الغناءَ؛ "فقد كان لديه رغبة في أن يراني مشهورة". وعما إذا كانت توافق على عمل ابنتيها في الفن مستقبلاً رغم الصعوبات التي واجهتها؛ أكدت نانسي أنها ستقف بجانبهما في أي قرار تجدانه مناسبًا لهما، ولن تجبرهما على شيء.

نانسي أضافت: "ربما عندما تكبران لن تحبا الفن أبدًا، وربما ستحبانه أكثر مني. لا يحق لي أن أقرر مستقبلهما نيابةً عنهما. وإذا رغبت أيٌّ منهما في أن تصير فنانة فسوف أقف بجانبها".

وعما إذا كانت تخشى تقدُّم العمر، نفت نانسي ذلك فقالت: "لكنني أحب أن أعيش اللحظة مع أنني من الأشخاص الذين يفكرون كثيرًا في المستقبل. عندما أكون مع ابنتي أحب أن أدللها بدون توقف. أحب أن أعيش لحظاتي الجميلة حتى النهاية، مع أنني لم أكن كذلك في الماضي؛ إذ كان العمل يُلهيني ويشغلني عن أمور كثيرة في الحياة. أما اليوم فأعيش كل مراحل حياتي وبشغف كبير".

وبشأن إمكان تسجيل ألبوم كامل باللهجة الخليجية، أشارت الفنانة اللبنانية إلى أنها لا تجد نفسها في عمل من هذا النوع ، مضيفةً: "هذا ليس أسلوبي. لا أعرف ماذا يمكن أن يحدث في المستقبل.. ربما تعجبني باقة من الأغنيات باللهجة الخليجية فأسجلها ثم أطرحها في ألبوم واحد".